فورد تكشف عن موستانج 2016 بإكسسوارات جديدة واضواء انعطاف على غطاء المحرّك

357
0
@يزيد سبحي

كشفت فورد عن موديل 2016 من موستانج, ولأن السيارة مازالت تعتبر جديدة لم يحصل هذا الموديل الا على اكسسوارات وخيارات مظهرية جديدة.

تبدأ الإضافات الجديدة من موستانج EcoBoost, والتي تحصل على الرزمة المظهرية Pony, والتي تضيف شعارات جديدة, لواصق على الجوانب, والكروم على اطارات النوافذ, وجنوط 19 انش. يليها فئة موستانج GT ذات محرّك الـ V8, والتي تحصل على رزمة Black Accent لتضيف جناح خلفي اسود, شعارات سوداء, وجنوط 19 انش.

تمتاز فئة GT عن اي من الفئات الأخرى بحصولها على رزمة كاليفورنيا الجديدة كلياً, والتي تضيف لواصق رياضية على غطاء المحرّك والجوانب, وجناح خلفي, ومشتت هواء في الأمام, وشبك جديد, وجنوط مميّزة من الألومنيوم بقياس 19 انش. اما من الداخل, فتحصل السيارة بههذ الرزمة على جلد Ebony بتطعيمات القماش للمقاعد, وكونسول الومنيوم.

ولم تنسى فورد فئة GT الكشف, والتي ستحصل كذلك على رزمة الاداء العالي Performance, والتي تضيف مبرّد اكبر, ونظام تعليق رياضي, واذرع جديدة للمساعدات, وتروس تفاضل محدودة, ونظام توجيه ومانع انزلاق محدّثين. تضيف الرزمة كذلك خارجية اشرس بمشتت هواء امامي, وجنوط 19 انش سوداء من الألومنيوم بعجلات رياضية.

واخيراً, ستعود موستانج GT في الزمن وتوفّر مؤشرات انعطاف على غطاء المحرّك مثل موستانج 1967.

صور موستانج 2016 بالإكسسوارات الجديدة