فورد تعلن عن تعاونها للعمل مع DreamWorks على فيلم Need For Speed القادم

579
2
@يزيد سبحي

02-nfs-shelby-gt500

يبدو ان فورد موستنج بدأت تصبح نجمة “هوليوود” اكثر من بقية السيارات. فبعد ان علمنا انها ستكون بطلة فيلم Gateaway, اعلنت فورد رسمياً عن تعاونها مع استديو DreamWorks المسؤول عن انتاج فيلم Need For Speed القادم. فورد موستنج في هذا الفيلم اكثر تميّزا عن الأخرى, حيث تم انتاج نسخة مخصّصة للفيلم فقط.

بسبب التعاون سنرى الكثير من سيارات فورد ومنتجاتها للترويج والدعاية. وستبدأ فورد حملة ترويجية عند انطلاق الفيلم لصالات السينما في يوم 14 من شهر مارس عام 2014.

فورد موستنج المخصّصة للفيلم ستكون هي السيارة البطلة والرئيسية, وبقيادة بطل الفيلم الممثل Aaron Paul. ستكون السيارة بمجسّم عريض, وجنوط مقاسها 22 انش. وتم تزويدها بغطاء محرّك بفتحتين للتهوية شبيه بتصاميم سيارات موستنج الكلاسيكية. اضافة الى مصابيح LED حول مصابيح الضباب الجديدة.

فورد موستنج Need For Speed مزودة بمحرّك V8 بالسوبرتشارج, ولم تفصح فورد عن ارقام ادائه.

اضافة الى هذه السيارة الفريدة من نوعها, توجد البيك اب F-450, تسمّى في الفيلم بـ The Beast. وتوجد موستنج اخرى مخصّصة للتصوير بتركيب الكاميرات عليها.

اضافة الى ذلك, نشرت EA اول فيديو خلف الكواليس لفلمها القادم, يظهر فيه تحطّم لامبورغيني سيستو اليمينتو, ومكلارين P1. لحسن الحظ, هذه مجرّد نسخ مقلّدة, فلن يسعد الجميع بتدمّر مكلارين P1 و سيستو اليمينيتو. ولكن تدّمر نسخ مقلّدة منها يجعل الفيلم اكثر تشويقاً واثارة.

كما ذكرنا سابقاً, تدور قصة الفيلم حول ميكانيكي سيارات مسل كار, يتم اتهامه بجريمة لم يرتكبها. وعند خروجه من السجن, يبدأ في البحث عن الرجل المتسبّب في ادخاله للسجن للانتقام. ويدخل في سباق عبر الولايات المتحدة الأمريكية للإمساك به.

فورد ستكشف عن موستنج المخصّصة للفيلم في معرض E3 في لوس انجلوس لاحقاً اليوم.

فيديو خلف كواليس فيلم Need For Speed وصور فورد موستنج الخاصة بالفيلم: