في أسبوع واحد، 7,000 طلب شراء لفورد GT الجديدة كلياً!

298
0
@عبدالله قدوره

منذ أن فتحت فورد باب طلبات الشراء ودشنت برنامج تخصيص سيارتها فورد GT عبر الانترنت يوم الأربعاء الماضي، استقبلت الشركة الأمريكية حوالي 7,000 ألف طلب شراء للدفعة الأولى والتي يبلغ عددها 250 سيارة في السنة فقط!

إن دلت هذه الأرقام على شيء ما فهو النجاح الكبير لهذه السيارة الرائعة في تصميمها الجديد والثوري والذي سبق أن تعرفنا عليه بالتفصيل عند زيارتنا لمركز تصميم فورد GT السري في الولايات المتحدة. وإذا قمت بزيارة موقع برنامج تخصيص فورد GT سوف تكتشف أنها عملية صعبة ومعقدة للغاية فيجب عليك كمشتري للسيارة تعبئة الكثير من التفاصيل وتلبية الكثير من الشروط والتي تشمل تاريخك كزبون لفورد، وجودك على الشبكات الاجتماعية وشهرتك عليها وما هو مدى حبك للسباقات!

وإن كنت تعتقد أن هذا الرقم مبالغٌ فيه، أكد Dave Pericak أحد مدراء فورد أن هذا الرقم حقيقي وأن فورد تلقت أكثر من 7,000 طلب من 13 أبريل. وأضاف ديف أن العديد من الأشخاص يسألون إن كنا سنزيد من عملية الانتاج، اجابتنا هي دائماً لا. من المهم لنا كعلامة تجارية وللزبائن الذين يستثمرون في هذه السيارات النادرة أن نلتزم بحصرية السيارة. أما عن المردود المادي أنكر ديف أهمية الربح المادي من فورد GT لأن شركة مثلها لا تبحث عن ذلك في هذه الفئة بالذات.