جيلي تدشّن امجراند GT الجديدة كلياً في السعودية

1204
2
@عبدالله قدوره

دشّن وكيل جيلي الصينية في السعودية امجراند GT الجديدة كلياً بتصميم مختلف ومتطوّر وذلك لاستمرار سلسة نجاح سيارات جيلي في الشرق الأوسط.

تأتي جيلي امجراند GT بتصميم مميز يختلف عن السيارات الصينية والذي يتضح في المقدمة بشبك جديد من الكروم يأتي بنفس شعار الشركة مع مصابيح أمامية بسيطة خالية من التعقيدات بالإضافة إلى أنوار الضباب. من الخلف تحمل امجراند GT مصابيح نحيفة شبيهة بمازيراتي قليلاً يتوسطها كذلك قطعة من الكروم مع وجود مخرجين للعادم لمزيد من الفخامة.

من الداخل وفّرت جيلي مقياساً جديداً لسياراتها حيث تأتي امجراند GT بداخلية رائعة استعملت فيها مواد ممتازة بتصميم جميل يضع معياراً جديداً للسيارات الصينية. تتميز الداخلية باللون الأسود اللامع الذي يطغى على أغلب القطع مع لمسات من اللون الفضي وقليلاً من الكروم، تتوفر امجراند GT كذلك بالعديد من الخيارات القياسية مثل التشغيل بدون مفتاح، مقاعد من الجلد، فتحة في السقف ونظام التوقف الآلي.

وفقاً لوكيل جيلي تأتي امجراند GT بمحرك 6 سلندر بسعة 3.5 لتر يولّد قوة تبلغ 240 حصان وعزم دوران يصل 326 نيوتن-متر ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. ويعتبر هذا أول محرك احتراق داخلي صنع في الصين.

وبمناسبة تدشين جيلي امجراند GT في السعودية قال السيد علي حسين علي رضا المدير التنفيذي للوكيل “نحتفل اليوم باطلاق طراز جديد ومهم لنا ولعلامة جيلي بالمملكة وهو امجراند GT الذي سيشكل علامة فارقة بين الطرازات المنافسة، متمنياً لعملائنا أن يجدوا فيه ما يلبي طموحهم وذلك لتمتعه بمواصفات عالية جداً ستقلب المعايير”.

شاهد صور ومميزات جيلي امجراند GT في السعودية: