جينيسيس G90 تفوز بجائزة “أفضل سيدان فاخرة” في السعودية

1244
3
@منير ببيلي

استطاعت جينيسيس G90 من إبهار الجميع بعد فوزها بلقب بأفضل سيارة سيدان فاخرة في معرض أكسس 2016 في جدة. ويعد هذا المعرض أول مشاركة لجينيسيس فيه على الإطلاق.

وتحدث مايك سونغ، رئيس عمليات جينيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط. عن سعادته بقرار لجنة التحكيم لتتويج G90 بهذا اللقب. حيث يقول بأن لجنة التحكيم تتفق معهم في إعتبار G90 تمتلك جميع مؤهلات الفوز, وأنها تطلق معايير جديدة في هذه الفئة الشديدة المنافسة.




إختارت جينيسيس معرض اكسس لتدشين أرقى سياراتها في سوق السيارات السعودي والذي يعد من أهم الأسواق للشركة. وقام ممثلو الوكلاء الثلاثة لجينيسيس في المملكة؛ شركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، والمجدوعي للسيارات بإستلام هذه الجائزة.

وتعتبر G90 أهم و أول سيارة في أسطول سيارات جينيسيس الجديدة. حيث تركز هذه السيارة على الراكب الخلفي بشكل كبير, بينما ستكون G80 -والمعروفة سابقة بإسم جينيسيس- السيارة التي تركّز على السائق. تخطط جينيسيس لإطلاق أول سياراتها السيدان متوسّطة الحجم في عام 2017 بإسم G70 لمنافسة الفئة الثالثة و C-Class. في حين يُتوقّع أن تطلق العلامة الفاخرة سيارتي كروس أوفر وسيارة كوبيه رياضية في العام 2020 استكمالاً لمجموعتها المرتقبة الجذابة والمؤلفة من 6 سيارات.