جينيسيس تنشر صوراً تشويقية لـ G90 بديلة هيونداي سينتينيال

326
8
@أحمد عبد الرؤوف

نشرت علامة السيارات الفاخرة جينيسيس التي ستنقسم عن هيونداي في ديسمبر صوراً تشويقيةً لسيارتها الجديدة G90، التي ستستبدل هيونداي سينتينيال الفاخرة.

و ستكون جينيسيس G90 أول سيارة للعلامة الفاخرة الجديدة، حيث سيتم إطلاقها في ديسمبر القادم، لتكون أفخم موديلات الشركة، ولتمهد الطريق أمام خمس موديلات مختلفة ما بين السيدان و الكروس أوفر بحلول 2020.

و تصف جينيسيس سيارتها الفاخرة بأنها “أنيقة في التصميم، و مليئة بالتكنولوجيا”، و حسب ما شاهدنا في الصور التجسسية لداخلية السيارة فإنها بكل تأكيد ستكون فاخرة و ممميزة، و تبدو السيارة في الصور التشويقية التي نشرتها الشركة كمزيج أنيق من سيارتي مرسيدس S-Class و بنتلي مولسان، و تظهر مقدمة السيارة بشبك أمامي كبير و مصابيح LED حيث تبرز هوية الشركة الجديدة التي تعبر عن “الأناقة الرياضية”.

و تستوحي السيارة هويتها التصميمية من السيارة الاختبارية Vision G التي كشفت عنها هيونداي في بداية هذا العام، و يتوقع أن تزوّد السيارة بمحرك V8 من سعة 5.0 لترات ينتج حوالي 420 حصان و عزم يبلغ 518 نيوتن-متر, وقد يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع توفّر نظام الدفع الرباعي كميزة اختيارية.

كما أنه من المتوقع أن تكشف جينيسيس عن G90 في الشهر القادم بنسختها المخصصة للسوق الكورية، و سنرى النسخة العالمية للسيارة في بداية 2016 في معرض ديترويت .

شاهد الصور التشويقية لـ جينيسيس G90  بديلة هيونداي سينتينيال