جينيسس ستصبح علامة مستقلة للسيارات الفاخرة في ديسمبر

435
4

لطالما كان هيونداي ترعي جينيسس اهتماما خاصا كسيدان كبيرة وبدفع خلفي، ولكن هذا لم يكفها للدخول في سوق السيارات الفاخرة كلاعب قوي.

تحول جينيسس من مجرد سيارة إلى علامة مستقلة كان أمرا متوقعا من هيونداي، وقد أكدت الأن ان جينيسس ستصبح علامة مستقلة بدأ من ديسمبر القادم وهذا لسبب مهم، ستشمل العلامة الجديدة 6 سيارات مختلفة تشمل سيارتين SUV وثلاث سيارات سيدان وسيارة كوبيه واحدة سنراها كلها قبل حلول عام 2020. وقد وعدت هيونداي أن جينيسس سوف “تتجاوز التصاميم الحلية وديناميكية القيادة” وستكون بفخامة “جوهرها الإنسان”.

ستكون إحدى سيارتي السيدان الجديدتين منافسة لـ بي ام دبليو الفئة الثالثة باسم G70، والأخرى هي سينتينيال الجديدة كلياً التي ستكشف عنها في ديسمبر باسم G90 كتدشين لعلامة جينيسس الجديدة. وسيتغيّر اسم جينيسس الى G80.

لم تعلن الشركة عن قواعد العجلات المستقبلية ولكن نتوقع أن تتوجه لقواعد الدفع الخلفي والأداء الرياضي وقد قال Woong-Chul Yang نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أن “جينيسس ستقدم ابتكارات تقنية، أداء قوي وفخامة لزبائنها. كل جينيسس ستصنع والعميل في البال للوصول لنتائج ممتازة تلبي رغباتهم، وبدون أي عيوب أو أعذار”.

وبهذا فإن الشركة على وشك فتح صفحة جديدة في تاريخ هيونداي الذي بدأ في عام 1967 بإطلاق جينيسس كأول علامة كورية مستقلة للسيارات الفاخرة، وذلك بعيدا عن شركات أخرى لم تقدم الكثير في هذا المجال عدا عن أن سياراتها لم تكن بتقنيات مستقلة.