فريق سعودي شفت في معرض جنيف 2013 لتغطيته حصرياً لكم

368
19
@حاتم الخثلان

saudishift-geneva1

إذا كانت أخبار السيارات خلال الأسابيع الماضية غير مثيرة بالنسبة لك, فإستعد للإثارة مع قرب إفتتاح معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيتم الكشف فيه عن أهم السيارات الرياضية على الإطلاق, بجانب مجموعة من السيارات الفاخرة, ومجموعة كبيرة جداً من السيارات الإختبارية.

وكما عودناكم في تغطيتنا الأخيرة لمعرض ديترويت الحصرية, هذه المره سنقوم بتغطية معرض جنيف لنكون الموقع العربي الوحيد الذي يقوم بتغطية هذا الحدث العالمي من داخل أرض المعرض وفي أيام الإعلاميين التي ستستمر لمدة يومين, وستكون مليئة بمؤتمرات جميع شركات السيارات التي تخطر على بالك.

حيث ستكشف كل شركة إما عن سيارة جديدة أو إختبارية, أو ستعرض أحد سياراتها لأول مره بعد الكشف عنها على الإنترنت, أو حتى ستكشف عن معلومات وخطط مستقبلية.

فقد حصلنا على البطاقة الإلكترونية لدخولنا لأيام المعرض الأولى والتي تشاهدها بالأعلى (شعار سعودي شفت خلف بطاقة المعرض مجرد لحفظ حقوق الصورة).

إذا كنت من عشاق السيارات الرياضية, سيكون هذا الحدث بالنسبة لك أهم حدث على  الإطلاق في عام 2013, وربما حتى للـ5 سنوات القادمة, حيث ستكشف أهم شركات السيارات الرياضية في العالم, عن أقوى سيارات على الإطلاق, وستشمل هذه السيارات:

إضافة لهذه السيارات التي ستشكل نقلة نوعية في نظرة العالم للسيارات الرياضية, هناك مجموعة كبيرة أيضاً من السيارات الرياضية ذات الأداء المتوسط والعالي والتي سيكشف عنها في معرض جنيف, وبعض هذه السيارات تم الكشف عن صور أولية لها وسيتم الكشف عنها بالكامل في معرض جنيف: 

القائمة تستمر وتطول بالسيارات الجديدة التي ستشمل:

السيارات الإختبارية ستشكل جزء كبير من معرض جنيف, حيث أن العديد من شركات السيارات التي لم تشارك بسيارات جديدة, قررت ألا تفوت هذا الحدث عبر إنتاجها لسيارات إختباريه, والتي ستشمل:

جميع السيارات المذكورة تم تأكيد مشاركتها في معرض جنيف رسمياً, وهناك مجموعة من السيارات التي مازالت بعض الشركات تريد أن تجعلها مفاجأة.

التغطية ستشمل تحديثات مباشرة كما فعلنا في تغطيتنا لمعرض ديترويت 2013, والتي سننشرها في سعودي شفت, وكذلك في حساب سعودي شفت في تويتر وعلى هاشتاق #جنيف_2013 , حيث ستستطيع متابعة مايحدث في المعرض لحظة بلحظة بالصور وكأنك في المعرض.

إضافة لذلك, ستكون هناك تقارير لجميع السيارات الجديدة بصورنا الحصرية من المعرض في نهاية كل يوم, إضافة إلى فيديوهات منوعة للسيارات الجديدة التي سننشرها في قناة سعودي شفت على اليوتيوب.

لا تفوتوا متابعة هذا الحدث الهام, ابقوا متشوقين لصباح يوم الثلاثاء بعد القادم لمشاهدة لحظة الكشف عن أبرز سيارات عام 2013.

بإمكانكم إخبارنا بطلباتكم وإقتراحاتكم في تغطية معرض جنيف عبر التعليق بالأسفل.

تابع صفحة سعودي شفت على المواقع الإجتماعية للحصول على تحديثات سريعة عن المعرض لحظة إفتتاحه:

Facebook Twitter youtube.png (32×32) Google+

فيديو تشويقي لتغطية سعودي شفت لمعرض جنيف 2013: