كل ماتريد أن تعرفه عن معرض جنيف 2013, حدث سيترك بصمة في تاريخ السيارات

249
5
@حاتم الخثلان

549313_537606616284837_1093437590_n2

الجميع متحمس لمعرض جنيف الدولي للسيارات, والعالم متأهب لأحد أهم أحداث عام 2013 الذي سيستضيف لحظة الكشف عن عدد هائل من السيارات, والأهم من ذلك هو السيارات الرياضية التي ستترك بصمة في تاريخ السيارات مثل مكلارين  P1 وفيراري بديلة إينزو.

وكما أعلنا مؤخراً بأننا سنكون الموقع العربي الوحيد الذي سيقوم بتغطية هذا الحدث داخل أرض المعرض, لذلك نريدكم أن تكونوا معنا غداً الثلاثاء والإربعاء لمشاهدة تغطيتنا المباشرة لهذا الحدث.

 

متى تتابع التغطية المباشرة ؟

سيتم إفتتاح معرض جنيف 2013 غداً الثلاثاء في الساعة الـ10 صباحاً بتوقيت السعودية, وسيستمر حتى الساعة 7 مساءاً, حيث سنكون متواجدين هناك طوال الوقت لتحديثكم بجميع تفاصيل المعرض.

 

ماذا سيحدث في اليوم الأول والثاني؟

اليوم الأول سيشمل 56 مؤتمر لمعظم شركات السيارات, وأشهر شركات التعديل. في كل 15 دقيقه سيكون هنالك مؤتمرين جديدين في نفس الوقت, ولحسن الحظ لا يوجد تعارض بين الشركات الكبيرة.

اليوم الثاني سيكون مفتوح للإعلاميين دون مؤتمرات, مما يعني أننا سنستطيع تعويض تغطية الشركات التي لم تتح لنا الفرصة لحضور مؤتمرها بسبب تعارض الوقت مع مؤتمر شركة أكبر, وبلا شك سيكون يوم مليء بالصور للسيارات الجديدة عن قرب والفيديوهات.

panorama-geneva-motor-show-3

لماذا أتابع تغطية معرض جنيف؟

إذا كنت أحد عشاق السيارات فأنت بلا شك لا تريد أن تفوت مشاهدة لحظة الكشف عن سيارات ستترك بصمة في تاريخ السيارات, وإذا كنت تعتقد مشاهدة صورة السيارة الرسمية التي نشرتها الشركة كافية بالنسبة لك فأنت مخطئ, لأن هنالك الكثير لم يكشف عنه حتى الان, مثل مواصفات السيارة, وداخليتها, وتفاصيل محركها, وأول ظهور لها على الطبيعة.

 

كيف أستطيع متابعة معرض جنيف؟

يمكنك متابعة التغطية المباشرة عبر صفحة مخصصة ستظهر غداً قبل الإفتتاح, سننشر فيها التحديثات لحظة بلحظة, حيث يمكنك تحديث هذه الصفحة كل مابين 3-5 دقائق, وسنحاول نشر بث مباشر بالفيديو لأبرز المؤتمرات لتكن على تواصل مع كل مايحدث في المعرض.

أيضاً يمكنك متابعة حساب سعودي شفت على تويتر لتصلك جميع التحديثات والصور فور نشرها في الموقع. جميع هذه التحديثات ستكون مرتبطة بهاشتاق #جنيف_2013.

كذلك في صفحة سعودي شفت في الفيسبوك وجوجل بلس سنقوم بتحديثكم لأبرز مايحدث في كل مؤتمر.

 

ماهي السيارات التي سيكشف عنها في معرض جنيف 2013؟

والقائمة تستمر وتطول حيث تخطى عدد السيارات الإختبارية والجديدة 50 سيارة, ويصعب حصرهم جميعاً في قائمة واحدة.

يمكنك الإطلاع على قائمة ومواعيد مؤتمرات السيارات لأول أيام المعرض, وتذكر أن فارق التوقيت ساعتين, مما يعني أن المؤتمر سيبدأ الساعة 10 بتوقيت السعودية وهكذا.

Geneva-Motor-Show-conferences-1