كل ماتريد أن تعرفه عن معرض جنيف 2014 – تغطية حصرية من سعودي شفت

121
12
@حاتم الخثلان

بدأ العد التنازلي لأحد أهم أحداث السيارات لعام 2014, حيث يفصلنا حوالي اسبوع من إنطلاق معرض جنيف 2014 يوم الثلاثاء الموافق 4  – 5 مارس, والذي سيشهد الكشف وتدشين أبرز سيارات هذا العام, في 61 مؤتمر لشركات السيارات واستديوهات التصميم وشركات التعديل العالمية.

وكما عودناكم في تغطيتنا لمعرض جنيف العام الماضي, ومعرض ديترويت الذي أقيم في بداية هذا العام, سنستمر في تغطية معرض جنيف لنكون الموقع العربي الوحيد الذي يقوم بتغطية هذا الحدث العالمي من داخل أرض المعرض وفي أيام الإعلاميين التي ستستمر لمدة يومين, وستكون مليئة بمؤتمرات جميع شركات السيارات التي تخطر على بالك.

ماذا سيحدث في اليوم الأول والثاني؟

اليوم الأول سيشمل 61 مؤتمر لمعظم شركات السيارات, واستديوهات التصميم, وأشهر شركات التعديل. في كل 15 دقيقه سيكون هنالك مؤتمرين جديدين في نفس الوقت.

اليوم الثاني سيكون مفتوح للإعلاميين دون مؤتمرات, مما يعني أننا سنستطيع تعويض تغطية الشركات التي لم تتح لنا الفرصة لحضور مؤتمرها بسبب تعارض الوقت مع مؤتمر شركة أكبر, وبلا شك سيكون يوم مليء بالصور للسيارات الجديدة عن قرب والفيديوهات.

ماهي السيارات التي سيتم الكشف عنها في معرض جنيف  ؟

سيشهد المعرض في اليوم الأول الموافق 4 مارس الكشف وتدشين السيارات التالية :

سيارات سيتم الكشف عنها لأول مره

أول ظهور عالمي:

سيارات إختبارية:

القائمة لا تتوقف هنا, فهنالك المزيد من السيارات التي سيتم تدشينها والكشف عنها في معرض جنيف, سيعلن عنها لاحقاً.

كيف أستطيع متابعة معرض جنيف؟
  • بث مباشر – هذه المره سنوفر بث مباشر لمؤتمرات الشركات قدر الإمكان لكي تستطيع مشاهدة لحظة الكشف والتدشين بنفسك.
  • تقارير السيارات – سيتم نشر تقارير السيارات فور الكشف عنها.
  • تحديثات من أرض المعرض – تابع حساب سعودي شفت على تويتر لتصلك تحديثات وصور منوعة أثناء تغطتينا للمعرض, ستكون مرتبطة بهاشتاق #جنيف_2014. 
قائمة ومواعيد مؤتمرات السيارات في معرض جنيف 2014

يمكنك الإطلاع على قائمة ومواعيد مؤتمرات السيارات لأول أيام المعرض, وتذكر أن فارق التوقيت ساعتين, مما يعني أن المؤتمر سيبدأ الساعة 10 بتوقيت السعودية وهكذا.

2014_exhibitorsconferences-1 copy