جنرال موتورز ستوفر ناقل حركة بعشرة سرعات على ثمانية سيارات قبل 2018

507
1

ذكر رئيس المنتجات في جنرال موتورز السيد Mark Ruess أن المجموعة تعتزم إضافة ناقل حركة أوتوماتيكي بعشرة سرعات في ثمانية سيارات قبل حلول العام 2018، و ذكر أن السيارة الأولى التي ستحصل على ناقل الحركة الجديد هي كمارو ZL1 الجديدة.

في حديثه لوسائل الإعلام, ذكر السيد مارك أن ناقل الحركة الجديد الذي يدعم نظام الدفع الخلفي سيكون مخصص للسيارات ذات القوة الحصانية الكبيرة، و هي ما يعني أنه من المتوقع جداً مشاهدته على كاديلاك إسكاليد الجديدة بالإضافة إلى شيفروليه سوبربان و تاهو و أخيراً جي إم سي سييرا و البيك أب سيلفرادو من شيفرولية.

يذكر أن هذا هو ثاني ناقل حركة أوتوماتيكي تعمل عليه جنرال موتورز مؤخراً بالتعاون مع فورد، فالناقل الأول كان مكون من تسعة سرعات تعمل بالدفع الأمامي، أما الناقل الجديد ذو العشرة سرعات سيتم تطبيقه للمرة الأولى في فورد على F-150 رابتور 2017 الجديدة.

هذا و قد قامت جنرال موتورز بإستثمار مبلغ 1.3 مليار ريال سعودي في مصنعها في ولاية ميتشيغان حيث يتم صناعة ناقل الحركة هناك، و إختتم السيد ريوس حديثه بأن جنرال موتورز ستواصل توفير ناقل الحركة الحالي المكون من ثمانية سرعات لسياراتها من كاديلاك وشيفروليه.