سوني تعلن رسمياً عن الجزء السادس من لعبة Gran Turismo

227
10
@يزيد سبحي

Untitled2

اعلنت شركة سوني رسمياً عن الجزء السادس الجديد من لعبة Gran Turismo لمحاكاة القيادة وسباقات السيارات. تم الإعلان عن اللعبة الجديدة في نفس اليوم الذي احتفلت فيه اللعبة بمرور 15 عام منذ اول جزء لها.

يقول مبتكر Gran Turismo السيّد Kazunori Tamauchi “شيء مذهل اننا اكملنا 15 عام منذ اول جزء نطلقه من GT, تغيّرت الأحوال كثيراً منذ ذلك اليوم, و GT 6 هو تطوّر ابعد بكثير مما حلمت الوصول اليه”. واضاف ايضاً “محرّك اللعبة تجدّد بالكامل في GT 6, ستحصل اللعبة على محرّك فيزيائي, ونظام تعليق, واطارات, وقطع ايروديناميكية افضل واكثر من الجزء السابق”.

في الجزء السادس من GT 6, ستجد 1200 سيارة. والعديد من القطع الإيروديناميكية الجديدة, والجنوط التي يستطيع اللاعب تغييرها وتعديلها. واضافة الى 33 حلبة, 7 منها جديدة كلياً, و كالعادة, سيارات جديدة في اوقات مختلفة بعد اطلاق اللعبة. وسيتمّكن اللاعب من الدخول الى حسابه عبر تطبيق خاص باللعبه في هاتفه الذكي, والتواصل باللعبة مع المواقع الاجتماعية لمشاركة نتائج سباقاتك.

ومع الاحتفال, واللعبة الجديدة. كشفت مرسيدس رسمياً ان 3 من سياراتها من قسم AMG سنشاهدها لأول مرة في عالم العاب السيارات في الجزء الجديد من Gran Turismo. هذه السيارات هي SLS AMG GT3 التي تولد اكثر من 500 حصان, و E63 AMG بقوة 557 حصان, و A45 AMG بقوة 360 حصان.

وفقاً للبيان الصحفي من سوني “GT6 لبلايستيشن 3 سيكون مرحلة جديدة من مصداقية محاكيات القيادة الحقيقية. اضافة للعديد من الحلبات والسيارات الجديدة, ونظام تعامل جديد مع المستخدم”.

الجدير ذكره انه تم بيع اكثر من 10 مليون نسخة من GT 5, وبهذا تصبح اللعبة هي الأكثر مبيعاً في تاريخ العاب بلايستيشن الحصرية.

شاهد فيديو الإعلان عن GT 6 الرسمي من بلايستيشن, والصور الرسمية من مرسيدس لسياراتها في اللعبة. وانتظر اطلاق اللعبة الذي سيكون موسم العطلات هذا العام, اي في شهر نوفمبر او ديسمبر. وسيكون حصرياً لبلايستيشن 3, ولم تؤكد سوني اذا كان سيصل للجيل القادم بلايستيشن 4.

فيديو الإعلان عن GT 6 وصور مرسيدس SLS AMG GT3 في اللعبة وبعض السيارات الجديدة: