حوّل شارع في مدينتك إلى حلبة خاصة في لعبة Gran Turismo 6 – الإعلان عن بدء الحجز في السعودية

644
7
@حاتم الخثلان

GT6

أعلنت سوني رسمياً عن موعد إطلاق لعبة السيارات Gran Turismo 6 في يوم 6 من شهر ديسمبر القادم، والذي يوافق إحتفال الشركة بمرور 15 عام من لعبة جران توريزمو.

وفقاً لسوني، تم إضافة 120 سيارة جديدة ليكون مجموع السيارات أكثر من 1,200 سيارة، ستشمل جميع سيارات سباقات FIA GT3 الحالية، وسيارات سوبركارز جديدة مثل باجاني هوايرا، وسيارات كلاسيكية مثل بي إم دبليو 507 موديل 1957، وسيارات جديدة مثل فورد فوكس ST.

المثير فعلاً في GT6 هو تعاون مرسيدس وأودي وبي إم دبليو مع الشركة لإنتاج سيارات إختبارية لا يمكن قياداتها فعلياً على الطبيعة، لتعطيك فرصة تجربتها والإطلاع على مستقبل الشركات بنفسك.

حلبات سباق جديدة

أصبحت الان اللعبه تحتوي على 37 حلبة سباق، حيث أضافت حلبة Ascari و Silverstone وBrands Hatch وMt. Panorama و Willow Springs ، وإن لم يكن هذا كافياً بالنسبة لك، قامت الشركة بإعادة تصميم جميع الحلبات السابقه وتحسينها، إضافة إلى أن هنالك ساحة جران توريزو الجديد “Gran Turismo Arena” والتي تمكن اللاعبين من إنشاء تحدياتهم عليها.

حوّل شارع في مدينتك إلى حلبة خاصة

أكثر ميزة أثارت إهتمانا في هذه اللعبة، هي خاصية صنع حلبتك الخاصة عبر تتبع حركة سيارتك بالـGPS عبر الهاتف الذكي، لتصنع حلبة خاصة مبنية على أي طريق تتمناه.

تطوير عرض الملعومات

إذا كنت من عشاق متابعة ودراسة معلومات أداء السيارة بعد السباق، قامت الشركة بتطوير عرض المعلومات لتشمل عرض رسم بياني لسرعة السيارة، وضغط المحرك RPM، وتغييرات ناقل الحركة، وزوايا المقود والإلتفافات.

سابقات ونوادي أونلاين

أصبح الان بإمكانك إنشاء ناديك الخاص، وتنسيق وإقامة سباقات وتحديات. على سبيل المثال بإمكانك أن تنضم إلى نادي كمارو والدخول في سباقات وتحديات خاصة معهم بسيارتك.

الجدير بالذكر أن سوني بدأت بإستقبال الحجوزات في السعودية مع عرض خصم 15% من 249 ريال إلى 215 ريال سعودي.

فيديو وصور من لعبة GT6 :