سوني تعلن عن انتاج فيلم وثائقي عن لعبة Gran Turismo

171
1
@يزيد سبحي

Untitled

اعلنت سوني عن بدئها لإنتاج فيلم وثائقي يتحدّث عن لعبة Gran Turismo الحصري على جهازها الترفيهي بلايستيشن.

سيتم انتاج الفيلم بمناسبة اكمال 15 عاماً على العاب جران توريزمو. فيه ستتحدّث الشركة عن Kazunori Yamauchi, منتج ومبتكر السلسلة الشهيرة.

سنتبع في الفيلم الوثائقي جهود السيّد Yamauchi في تجاوز جميع عقبات صناعة الألعاب, والهامه لعمل المزيد بعد كل جزء جديد من جران توريزمو. وسنرى كيف كان يطمح للمزيد في الأجزاء التالية من اللعبة, وكيف تنافس مع نفسه لينتج افضل ما يمكنه من اللعبة.

بجانب الفيلم الوثائقي بعنوان “KAZ: Pushing the Virtual Divide”, سيتم اطلاق فيلم عن جران توريزمو في صالات السينما, يحكي قصّة المتسابق Lucas Ordonez الذي حصل على فرصته للنجومية بسبب اللعبة. سنرى فيه سباقات مشوّقة كما في اللعبة.

سيتم اطلاق الجزء السادس Gran Turismo 6 على جهاز بلايستيشن 3 في يوم 6 من شهر ديسمبر القادم. ويقول استديو Polyphony المنتج للعبة انه سيتم الإنتهاء من الجزء السابع من جران توريزمو في سنة او سنتين.

ويقول السيّد Yamauchi ان صوت السيارات المحسّن في اللعبة لن يكون جاهزاً قبل اطلاقها, لذلك سيتم اطلاق تحديث خاص بالأصوات والعديد من الميزات الإضافية خلال الـ 12 شهراً التالية بعد اطلاق اللعبة. وقد كشفت الشركة مؤخراً انه هناك اكثر من 10 شركات سيارات قامت بتصميم سيارات اختبارية خاصّة باللعبة.

فيديو تشويقي لفيلم Gran Turismo الوثائقي: