سوني تبدأ في انتاج فيلم Gran Turismo

141
0
@يزيد سبحي

20097899701387437089

وفقاً للموقع الإخباري The Wrap, بدأت شركة Sony في العمل على فيلم جديد مبني على لعبة محاكاة السيارات Gran Turismo.

قامت سوني بتأجير المنتجين Mike De Luca و Dana Brunetti لإنتاج الفيلم. ويقال انه سيكون على قصّة المتسابق الإسباني Lucas Ordonez, واذا كنت متابع مستمر لجران توريزمو وتلعبها بإستمرار, لن يكون هذا الإسم غريباً عليك.

السائق Lucas Ordonez حصل على فرصته للنجومية بسبب فوزه على العديد من المتسابقين في سباقات أونلاين في لعبة Gran Turismo, وبسبب فوزه حصل على فرصة لدخول اكاديمية نيسان GT Academy, والان اصبح متسابق رسمي لشركة نيسان في سباقات GT4 European Cup, اول مشاركة له كانت في عام 2009, وحصل على المركز الثاني في اول موسم له.

واصبح ايضاً المتسابق الرسمي للشركة في سباقات Le Mans, حيث حصل على المركز الثاني من مجموعته في سباق عام 2011. وشارك ايضاً في سباق دبي 24 ساعة, وتمكن من احراز فوزه وصعوده على منصة الفائزين, واحرز المركز الأول من مجموعته في سباقات Le Mans عام 2012.

هذا القصة مثال رائع بأن الأحلام قد تتحقق وبكل بساطة. ولكن لا يعتقد انها ستكون قصة الفيلم, لأنها ضعيفة جداً مقارنة بأفلام السيارات الأخرى مثل Fast & Furious و Need For Speed و Rush.

ما رأيك في فكرة فيلم Gran Turismo ؟ وان لم تكن قصة السائق Lucas Ordonez هي قصة الفيلم, ماذا تعتقد انه يجب ان تكون ؟ شاركنا برأيك في التعليقات.