يزيد الراجحي يسحق منافسيه في رالي حائل نيسان 2015 بفارق 30 دقيقة

634
7
@Abdulaziz Adel

في العام الماضي تعرض يزيد الراجحي لحادث في رالي حائل 2014 تسبب في انسحابه من السباق وتعرضه لإنكسار في إحدى فقرات العمود الفقري, ولكن هذا العام عاد يزيد بكل فوة بتحقيقة للقب بطل رالي حائل نيسان 2015 متفوقا على منافسيه بفارق كبير.

حيث أنهى يزيد مع مساعده الألماني تيمو غوتشاك المرحلة الأولى مرحلة بقعاء بزمن 3:31.32 س في سيارته هامر متفوقا على أقرب منافسيه راجح الشمري على نيسان باترول بزمن 4:02.51 س أي بفارق حوالي 32 دقيقة.

أما عن المرحلة الثانية وهي مرحلة (دليهان) وتعتبر المرحلة الأطول في الرالي، فقد تفوق يزيد يزيد وبكل جدارة بفارق يبلغ 27 دقيقة و57 ثانية عن أقرب منافسيه متعب الشمري، بينما راجح الشمري ضل الطريق الأساسي للرالي ليفقد مركزه الثاني.

والمرحلة الثالثة والأخيرة وهي مرحلة (جبة وقنا) فقد تصدرها يزيد الراجحي يتبعه السائقين راجح الشمري وأحمد القشعمي، ليفوز يزيد الراجحي ومساعده تيمو غوتشاك برالي حائل للمرة الرابعة منذ عام 2009، ويحل السائق راجح الشمري ومساعده مبارك الشمري ثانيا، أما في المركز الثالث فكان من نصيب السائق خلف الجوعان.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي ترعى فيها نيسان المنافسة، وسترعاها لثلاث سنوات قادمة، حيث استفاد 11 متسابق من الرعاية الكاملة لنيسان، في حين إكتفى 5 متسابقين بالرعاية الجزئية عبر الدعم المالي

 صور وفيديو من رالي حائل 2015: