بورش ماكان S ديزل تحصل على تعديلات من هامان

281
0
@أحمد عبد الرؤوف

كشفت شركة تعديل السيارات الألمانية هامان عن نسخة معدلة من بورش ماكان S التي تعمل بالديزل لتصل قوتها إلى 310 حصان.

سيارة الكروس أوفر الصغيرة الفاخرة حصلت على جسم أعرض بفضل الزوائد الإيروديناميكية في مقدمة السيارة وخلفيتها و كذلك حول أقواس العجلات التي حصلت بدورها على جنوط خاصة بمقاس 22 إنش و إطارات رياضية من شركة Conti، و زودت السيارة أيضاً بنظام تعليق رياضي قلل من ارتفاعها بمقدار 25 ملم.

في الخلفية حصلت السيارة على عارض هوائي و على نظام عوادم رياضي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، يمكن التحكم في صوته ليصبح عاليا أو منخفضاً عبر تطبيق على الهاتف الذكي، كما توفر الشركة فتحات العوادم الأربعة بطلاء سيراميكي أسود اللون.

محرك السيارة المكون من V6 بسعة 3.0 لتر و الذي يعمل بالديزل حصل على زيادة في عدد الأحصنة ليولد 310 حصان بعد أن كان يولد 258 حصان قبل التعديل، بينما ارتفع العزم الكلي للمحرك ليصل إلى 501 رطل/قدم، بزيادة 73 رطل/قدم عن النسخة الأساسية، حيث سستمكن السيارة من التسارع من 0-100 في غضون 5.7 ثانية بفارق 0.4 ثانية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة هامان واحدة من شركات تعديل السيارات الألمانية، أنشأت على يد Richard Hamann في عام 1986، و منذ حينها تقوم على تعديل السيارات الفاخرة كـ بي إم دبليو و رولز رويس و أستون مارتن و فيراري و غيرها من سيارات الشركات الفاخرة بعد أن كانت مختصة في تعديل سيارات بي إم دبليو فقط، و الآن تقوم الشركة بتوفير تعديلات مظهرية في هياكل السيارات و كذلك تعديلات أدائية في المحركات.

شاهد فيديو و صور بورش ماكان S ديزل بتعديلات هامان