للمرة الثانية هذا العام, صراع هاميلتون وروزبيرج ينتهي بحادث

523
0
@عبدالله قدوره

بعد مرور أقل من شهرين على حادثهما السابق في سباق اسبانيا للفورمولا ون، عاد صراع سائقي مرسيدس لويس هاميلتون ونيكو روزبيرج إلى الواجهة بعد اصطدامها ببعض في الدورة الأخيرة من سباق النمسا للفورمولا ون.

أثار حادث سباق اسبانيا الكثير من الانتقادات للطرفين وانقسمت آراء المتابعين والمحللين بين متهّمٍ لهاميلتون ومتهّمٍ لروزبيرج وحتى بالنسبة لمدراء فريق مرسيدس الذي احتاروا في اختيار المخطئ بين السائقين لمدة طويلة قبل أن ينتهي بهم القرار باختيار نيكو روزبيرج كطرف مخطئ. عادت المنافسة القوية بين متسابقي فريق مرسيدس هذه المرة في الدورة الأخيرة من سباق النمسا حين قام هاميلتون بتجاوز روزبيرج بطريقة جريئة من الزاوية الداخلية دافعاً زميله إلى المخرج ومصطدماً به.

حاول روزبيرج العودة إلى مركزه الأول لكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي السباق باحتلال هاميلتون للمركز الأول, اما زميله روزبيرج فقد عاد للمركز الرابع بعد تعرض الجناح الأمامي لسيارته لضرر كبير. بقيت صدارة بطولة السائقين بعد هذه الجولة لنيكو روزبيرج ولكن هاميلتون قلص الفارق إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف زميله.

بعد مشاهدتكم للحادث من هو المخطئ هذه المرة برأيكم، هل هو روزبيرج مرة أخرى أم أن هاميلتون يخاطر بالاقتراب من زميله بشكل كبير؟ شاركونا آرائكم.