باقاني هوايرا تعود في فيديو جديد على الحلبة وبنسخة اقوى!

149
0

عادت للمرة الثانية باقاني هوايرا بالتصميم الشرس والأقوى في فيديو تجسسي جديد, ولكن هذه المرّة اثناء اختبارها على الحلبة. حيث شوهدت في المرّة الأولى على الطرقات العامّة.

بعد اطلاق باقاني لـ هوايرا الكوبيه، إتجهت بوصلة الشركة للعمل على نسخة أقوى مجهّزة للحلبات وقانونية على الطرقات، الشركة لحد الآن لم تكشف عن أي معلومات عن شكل السيارة ولكن هذا الفيديو الذي إلتقط لها على الحلبة وهي مغطاة بالتمويهات لربما يعطينا فكرة بسيطة عن كيف ستبدو عند الكشف عنها رسميا.

الفيديو تم إلتقاطه في حلبة San Martino del Lago الإيطالية التي تبعد حوالي 100 كم عن مدينة ميلان، وبالرغم من أن السيارة مغطاة بالكامل بالتمويهات، إلا أن هذا لم يمنعنا من ملاحظة التغييرات التي ألمت بالسيارة، ففي المقدمة، يلاحظ أن الصدام الأمامي بارز للخارج أكثر من النسخة العادية، وأما الخلفية تحتوي على جناح ضخم جدا، بالإضافة إلى العادم الضخم.

دقة الفيديو المنخفضة لم تمكنا من الحكم على صوت محرك السيارة، ولكن طبقا للمعلومات التي سردها المصور، فإن صوت المحرك يوحي إلى أنه نسخة معدّلة من هوايرا الأساسية، وطبقا لمصادر فإن هوايرا الجديدة ستكون أخف وزنا من الإعتيادية بمقدار 100 رطل، ومن المتوقع أن تحتوي على المزايا الداخلية للنسخة الإعتيادية بما في ذلك النظام الصوتي الجديد الذي أعلنت الشركة أنه سيكون بقوة 1200 واط.

وبالتأكيد ستحظى النسخة الجديدة على زيادة في محرك السيارة الإعتيادية وهو محرك V12 ثنائي التيربو بسعة 6.0 لتر، وبقوة 730 حصان وعزم 811 رطل-قدم, وبسرعه قصوى تصل إلى 370 كم/س.

لا نعرف اسم السيارة, ولكن حسب بعض التقارير ستسمى بـ هوايرا S او R. يجدر الإشارة الى ان سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي يعتبر احد اوائل الأشخاص في السعودية الذين يتحصلون على نسختهم من السيارة.

فيديو تجسسي لـ باقاني هوايرا الجديدة