هنريك فيسكر يكشف عن سيارته الإختبارية Thunderbolt بعد بيعه لشركته فيسكر!

245
5
@يزيد سبحي

ان كانت السيارات اكثر من وظيفة, وعبارة عن الهام وشغف, لن تتوقف عند المصائب. مثل هنريك فيسكر, مؤسس شركة السيارات الأمريكية فيسكر, والتي تم شرائها من قبل مجموعة صينية. ورغم استقالته منها, لم يمنعه ذلك من العودة لعالم السيارات بالكشف عن السيارة الإختبارية Thunderbolt.

ان كانت السيارة تبدو كـ استون مارتن, هذا لأنها هي في الحقيقة كذلك. فقد تم بناء السيارة الإختبارية على فانكويش, اختار هنريك فيسكر هذه السيارة لأن له تاريخ عظيم مع الشركة البريطانية, فهو من صمم استون مارتن DB9, وفانتج. اما بالنسبة للسيارة الإختبارية, فقد اعاد فيها هنريك تصميم المصابيح الامامية والخلفية والشبك الأمامي, وجعلها اكثر انخفاضاً, وبناها بهيكل من الكربون فايبر. وقام ايضاً بجعل السقف اكثر انحداراً للخلف.

اراد هنريك التأكد من ان السيارة تبدو جديدة كلياً بما فيه الكفاية لإنتاجها, لذلك وصلت التعديلات الى الداخلية ايضاً. وضع فيها شاشة منحنية من باناسونيك قياسها 11.6 انش, وزوّدها بمقاعد من الجلد الفاخر من تصنيع شركة الأثاث الإيطالية Natuzzi.

سيتم انتاج السيارة بعدد محدود جداً من قبل شركة التعديل والوكالة الأمريكية Galpin. ولكن قبل ذلك, تود ان تعيد تصميم المقدّمة ليصبح مثل السيارة الحمراء بالأسفل, وقد تتخلّص من الشاشة المنحنية لتبسيط الداخلية.

صور سيارة هنريك فيسكر الإختبارية Thunderbolt