فيديو: حادث تفحيط هوندا اكورد مروع يقذف أحد المفترجين, والمرور يعلن القبض على المفحط

892
21
@حاتم الخثلان

22653134QEW12

يتكرر نفس المشهد الذي شاهدناه من يومين لحادثة تفحيط شيفرولية كابريس التي قذفت أحد المتفرجين لعدة أمتار في الهواء.

ففي هذا الفيديو ستشاهد حادث وقع يوم أمس الخميس في شارع “غروب التشاليح”, حيث ارتطمت هوندا اكورد بأحد المتفرجين في الـ18 من عمره والذي كان واقفاً بالقرب من الشارع على الرغم ابتعاد معظم المتجمهرين, لتقذفه في الهواء بشكل مروع.

مرور منطقة الرياض أعلن اليوم القبض على سائق السيارة الذي قام بالفرار من الموقع, حيث تابعته إحدى دوريات المرور السري والقبض عليه بالقوه بعد صدم السيارة, واتضح أنه مطلوب في قضية جنائية ويبلغ من العمر ٢٧ عاماً.

وأكدت إدارة مرور الرياض تلقيها تعميماً شديد من الإدارة العامة للمرور، بالسماح باستخدام القوة الجبرية والصدم لإيقاف المفحطين في حالات التفحيط التي ترتبط بقضايا جنائية مثل إزالة اللوحات وسرقة سيارات وسكر وإطلاق نار.

تصريح الناطق الرسمي لمرور منطقة الرياض :

تم تمرير البلاغ لفرق المرور الرسمية وتمرير البلاغ لشرطه منطقة الحائر، وبعد ذلك قامت السيارة المذكورة بدهس شخص، قبل أن تغادر الموقع هاربة، وعند وصول الفرق الرسمية للموقع لوحظ شخص متوفى يبلغ من العمر 18سنة بعد تعرضه للدهس, فيما ارتكب الجاني الفرار وتمت متابعته من قبل الفرق السرية والتعميم على المركبة على جميع الفرق فرق الرسمية والسرية الموجودة بالميدان لحظه البلاغ.

تمت مشاهدة السيارة من قبل المرور السري خلف مستشفى العلي داخل المخططات, وجرى تحديد موقعها مع الفرق الرسمية التي باشرت الموقع وتمكنت من السيطرة على المركبة والسائق بالقوة الجبرية وصدم المركبة.

 شاهد فيديو حادث التفحيط المروع: