شاهد سيارات سباقات لكزس وهوندا ونيسان الجديدة على الحلبة

239
7
@يزيد سبحي

Screen Shot 2013-08-18 at 12.22.53 PM

هذا الأسبوع, كشفت كلاً من الشركات اليابانية لكزس, وهوندا, ونيسان سيارات السباقات الخاصة بهم في سباقات Super GT تصنيف GT500. واليوم ستتمكن من مشاهدة جميع هذه السيارات تؤدي دورة على حلبة Suzuki في اليابان.

لكزس كشفت عن سيارة السباقات LF-CC, وهي مبنية على السيارة الإختبارية LF-CC. هذه السيارة تستبدل متسابقة الشركة SC 430 التي تتسابق في هذا السباق. وستأخذ لكزس السيارة الى حلبة سوزوكي لتجربتها يوم الجمعة القادم. وستطلق المزيد من المعلومات بعد عدة ايام.

اما هوندا, فقد كشفت نسختها الرياضية الخاصة من NSX التي لم يتم بيعها الى الان. هذه السيارة هي المنافسة المباشرة لسيارة لكزس LF-CC المتسابقة الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخراً, ولكن ستدخل الى السباقات مبكراً. حيث تخطط لكزس للدخول للسباقات في موسم عام 2014. تم تزويد السيارة بمحرّك بالتيربو مكون من اربعة اسطوانات وتبلغ سعته 2.0 لتر, تصل قوة المحرك الى حوالي 500 حصان بمساعدة المحركات الكهربائية ايضاً.

واخيراً, كشفت نيسان عن منافسة سيارات سباقات لكزس وهوندا, وهي نيسان GT-R Nismo GT500. وهي بالطبع مبنية على اساس GT-R. لم تكشف الشركة عن ادائها ولكن لا يتوقع ان يزيد عن 500 حصان بسبب انظمة السباقات.

للأسف, لن ترى سيارة سباقات لكزس تؤدي دورة في الحلبة, ستشاهد هوندا NSX GT و نيسان GT-R Nismo GT500 فقط. هذا لأن سيارة لكزس لم تنتهي, وسنشاهدها على الحلبات في موسم عام 2014 من سباقات Super GT اليابانية.

مقاطع فيديو سيارات سباقات لكزس وهوندا ونيسان على حلبة سوزوكي في اليابان: