مشاهدة هوندا سيفيك 2016 الجديدة لأول مرة بدون تمويهات!

599
0
@عبدالله قدوره

التقطت عدسات المصورين اليوم صوراً لهوندا سيفيك 2016 الجديدة كلياً لأول مرة بدون تمويهات.

وشوهدت سيفيك الجديدة كلياً لأول مرة بهيكلها الانتاجي في آن آربور بولاية ميتشيغان الأمريكية, ويبدو من الصور أن هوندا تمسكت بالتصميم الجميل الذي ظهرت به سيفيك الاختبارية في معرض نيويورك الماضي مع بعض التغييرات البسيطة, وتبدو سيفيك بتصميم جريء تسعى من خلاله لزيادة مبيعات الجيل الجديد خصوصاً وأنه الأكثر تشويقاً بين الأجيال الأخيرة. حيث تعتبر سيفيك من أكثر سيارات هوندا شعبيةً وينتظر الجميع الظهور الرسمي للجيل العاشر الجديد والذي سيتم تدشينه الأربعاء المقبل.

تبدو المقدمة حادة وانسيابية تدمج الشبك بالمصابيح الأمامية وتمتد الخطوط الحادة إلى المرايا الجانبية, ويظهر السقف منخفض قليلاً مما يعطي مظهرا رياضياً, وتمتد الخطوط الحادة إلى المصابيح الخلفية الجريئة التي يصعب الحكم عليها قبل رؤيتها على الطبيعة, ولكن مارأيك انت عزيزي القارئ؟

يذكر أن هوندا أكّدت لنا في معرض نيويورك الماضي توفير بعض المحركات الجديدة. مثل محرّك 1.5 لتر VTEC تيربو, متّصل اما بناقل حركة اوتوماتيكي من 6 سرعات, أو CVT. وذكرت هوندا كذلك ان السيارة ستحصل على عدّة انظمة وتقنيات سلامة, تشمل مثبّت السرعة المتكيّف, التنبيه بالخروج عن المسار, وانظمة توقّع الحوادث الأمامية, وكاميرا خلفية.

شاهد صور سيفيك 2016 الجديدة كلياً بدون تمويهات