هوندا تكشف عن اسعار سيفيك كوبيه 2016 الجديدة

540
0

نشرت هوندا مؤخرا أسعار سيفيك كوبيه التي كشفت عنها العام الماضي وأسرت بها قلوب الجميع.

سيكون السعر الابتدائي لسيفيك كوبيه في الولايات المتحدة حوالي 19 ألف دولار أو ما يعادل 71,500 ريال سعودي، وستحمل محرك من أربع سلندرات 2.0 لتر بقوة 158 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات وفي حالة طلب ناقل CVT فسيزيد السعر ثلاثة آلاف ريال.

يتوفر محرك أقوى سعة 1.5 لتر مزود بالتيربو يولد 174 حصان، وسيكون السعر الابتدائي لسيفيك كوبيه المزودة به 22,300 دولار أو ما يعادل 83,640 ريال، ويصل سعر الفئة الأعلى إلى 26,125 دولار أو ما يعادل 97,990 ريال.

أبدت هوندا اهتمامها الجاد بتوفير مواصفات قياسية منافسة في سيفيك كوبيه، فوفرت مواد عالية الجودة للداخلية ونظام تكييف بتحكم أوتوماتيكي ونوافذ وأبواب كهربائية وكاميرا للرجوع إلى الخلف بالإضافة لنظام صوتي من أربع سماعات وشاشة قياس 5 إنش للنظام المعلوماتي. سيتمكن الزبائن من طلب مواصفات أعلى تشمل تلبيسات من الجلود ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة، وشاشة معلومات قياس 7 إنش مع نظامي اندرويد اوتو و أبل كاربلاي, والفئات الأعلى ستوفر نظام ملاحة ونظام صوتي أفضل.

الأسعار المذكورة أعلاه تعطي صورة تقريبية لأسعار سيفيك كوبيه عندما ستصل إلى أسواقنا، حيث تختلف الأسعار لأسباب عديدة تشمل أسعار الشحن والضرائب وفرق أسعار العملات وغير ذلك من العوامل.