مشاهدة هوندا سيفيك هاتشباك الجديدة كلياً بدون تمويهات

181
0
@عبدالله قدوره

التقطت عدسات المصورين العديد من سيارات هوندا سيفيك هاتشباك الجديدة كلياً أثناء نقلها على إحدى الشاحنات في أحد الشوارع العامة في مدينة ساوثهامبتون البريطانية أثناء الاستعداد لنقلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تظهر الخلفية بكل وضوح في الصور التجسسية والتي لا تختلف عن النسخة الاختبارية التي ظهرت في معرض نيويورك الماضي. تتطابق الخلفية بشكل كبير مع السيدان بالمصابيح القوسية، يمكننا مشاهدة تخلص سيفيك هاتشباك من عمود الراديو وحصولها على كاميرات جانبية أسفل المرايا. تتشارك سيفيك هاتشباك نفس التقنيات والداخلية مع شقيقتيها السيدان والكوبيه ولكنها لن تُصنع في الولايات المتحدة مثلهما وستقوم هوندا بإنتاجها في بريطانيا.

ستتوفر سيفيك هاتشباك بمحرك 4 سلندر تيربو سعة 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 174 حصان مرتبط بناقل حركة CVT أو يدوي من 6 سرعات. قد توفر هوندا خياراً آخر من المحركات وهو محرك 4 سلندر تيربو سعة 2.0 لتر بتقنية VTEC وقد تتوفر الفئة الأقل بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بتقنية i-VTEC بقوة 158 حصان.

لا نعلم حتى الآن موعد الكشف عن هوندا سيفيك هاتشباك ولكن رؤيتها بهذه الطريقة وبأكثر من سيارة يجعلنا نتوقع قرب الكشف عنها.