هوندا امريكا الشمالية تستلم مسؤولية تطوير الجيل القادم من هوندا سيفيك

159
0
@يزيد سبحي

اعلن مدير هوندا في امريكا الشمالية Erik Berkman في اجتماع بمركز لبحوث السيارة في ولاية Michigan الامريكية ان هوندا امريكا الشمالية ستكون مسؤولة عن تطوير الجيل القادم من هوندا سيفيك بمواصفات امريكية بحلول عام 2017 او 2018.

يقول السيد Erik Berkman, مدير هوندا أمريكا الشمالية “سعيد ان يتحمل مهندسي امريكا مسؤولية تطوير الجيل القادم من هوندا سيفيك, لدينا تاريخ عظيم مع هوندا سيفيك والان سنتمكن من مواجهة الصعوبات والتحديات في تطوير هوندا سيفيك سيدان وكوبيه للسوق الحالي”.

لن يكون هذا صعبا لفريق هوندا امريكا الشمالية, حيث ساعدت بتطوير هوندا سيفيك 2006 التي حازت على جائزة سيارة العام من مجلة MotorTrend. وساعدت بتطوير Acura NSX الرياضية ايضا, التي تم اعلانها رسميا في معرض امريكا الشمالية العالمي في شهر يونيو.

رغم نجاح هوندا سيفيك 2012, لكنها لم تنجح هوندا بابهار معجبينها. كل مافعلته هو تطوير وتصميم سيارة فقط ليتأكدوا انها ستكون سيارة كافية لإرضاء المستهلك, لذلك ستقوم هوندا بتطوير الداخلية والخارجية لهوندا سيفيك 2012 واطلاقها كموديل 2013.

هوندا امريكا الشمالية تريد ان تبتعد عن الاخطاء في هوندا سيفيك 2012 قدر الاستطاعة لذلك ستدرس الاخطاء لتتخلص منها في الجيل القادم منها لتصل لاعلى حد من الارضاء لمستهلكيها.