هوندا تخطط للكشف عن نسخة إنتاجية من اكيورا NSX في معرض ديترويت

234
1
@يزيد سبحي

في العام الماضي, أعلنت اكيورا NSX عودتها في معرض ديترويت بنسخة اختبارية بعد انقطاعها عام 2005, والان وفقاً لموقع Auto Express, ستكشف اكيورا عن نسخة انتاجية من سيارتها السوبركار NSX.

كما قال احد اداريي هوندا البرازيل في معرض Sao Paulo في اول يوم للصحافة, ان NSX “الحقيقية” سيتم عرضها في معرض ديترويت بعد ان يتم عرض النسخة الاختبارية في معرض Sao Paulo ومعرض طوكيو الذي سيقام في نوفمبر القادم. ويقال ان النسخة الانتاجية ستكون مطابقة للنسخة الاختبارية.

اكيورا NSX ستكون مزودة بمحرك V6 مرتبط بمحركين كهربائيين الذي يساعد في توزيع القوة بين الاطارات الامامية اثناء المنعطفات لتحسين سرعة السيارة وثباتها اثناء المنعطفات, وسيكون المحرك مرتبط بناقل حركة ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات ومزود بمحرك كهربائي ايضاً يتحكم بالاطارات الخلفية لتحسين تسارع السيارة ولتؤدي اقصى قوتها.

سيتم تطوير السيارة من قبل فريق هوندا امريكا في ولاية Ohio. للاسف, لم تذكر هوندا القوة الناتجة عن محرك NSX, لكن سنتمكن من معرفة المزيد عندما تكشف عن النسخة الانتاجية منها في معرض ديترويت.

شاهد هذا الفيديو الرائع من اكيورا الذي يحاكي قوة واداء NSX وانظمتها مثل الدفع الرباعي وتوزيع القوة بين الاطارات. تم نشر الفيديو قبل عدة اشهر وليس له علاقة بمعرض Sao Paulo.

فيديو يحاكي اداء اكيورا NSX: