عامل فندق في الرياض يتسبّب في اصطدام مرسيدس G63 AMG

840
59
@يزيد سبحي

310272

تسبّب عامل توقيف سيارات في فندق الـ فور سيزون بالرياض في تحطّم واجهة مرسيدس G63 AMG تعود لسعودي قادم من جدّة ومقيم في الفندق.

قام مرزوق الحارثي, مالك السيارة, بتقديم شكوى لمدير الفندق ذو الجنسية البريطانية. قائلاً انه لن يقبل استلام السيارة حتى يتم اعادة تصليحها وكأنها جديدة. واصبح النقاش بينهم قوي جداً, لدرجة ان مرزوق الحارثي طالب بمحاسبة مدير الفندق, فقد قام بالرد بالفاظ عنصرية ضد الشعب السعودي. حيث ذكر “انه في السعودية ولن يبالي به احد” ويقول ايضاً انه “سعودي ولا يهمّه المال”. وفي نهاية النقاش صرخ مدير الفندق بالإنجليزية قائلاً “استدعوا الشرطة له”.

عندما قدمت الشرطة, تم اخذ السيارة ليقدروا مبلغ تصليحها للفندق, ثم اعادوا توقيفها في مواقف الفندق.

الجدير بالذكر ان بعض المواقع لقّبت الحادث بـ “اغبى حادث بالعالم”, لأن الموظّف الذي تم تسليمه السيارة لإيقافها في مواقف الفندق لم يكن لديه رخصة قيادة.

صور حادث مرسيدس G63 AMG:

 

عن الكاتب

طالب جامعي أدرس علم الحاسب, لكن أكبر اهتماماتي السيارات. للتواصل: عبر تويتر

59 تعليقات

  1. في السعودية توقع أي شيء هعع

    + 0- 0
  2. أوف والله صدمة مو سهلة

    + 0- 0
  3. الوجهيه راحت فيها حتى الجنط ما سلم

    + 0- 0
  4. والله قهر... اجنبي ويتكلم عن السعوديين كذا.!!!

    الله كريم

    + 0- 0
    1. انت تحسب الاجانب عبيد عندنا ؟ او تحسبهم مو من حقهم يسووا الشيء؟ وليش تنظر للاجنبي انه اقل منك؟

      + 0- 1
      1. ياكابتن الرجال ماقال هم عبيد عندنا قال ليش اجنبي ويتكلم بالالفاض العنصريه لاتقلب الموضوع من صاحب حق تبغا تطلعه غلطان

        + 1- 0
        1. حنا بس نبيه يطبق المثل اللي يقول " ياغريب كن أديب" يعني جاي ديره مو ديرتك وتجلس تنافخ وتهاوش وانت الغلطان !!
          وهذا الكلام ينطبق مو بس على المدير .. بل على كل شخص فينا يروح لمكان غريب .. مفروض نحترم انفسنا ومكانتنا !

          + 1- 0
      2. انت مسوي انك سعودي لم تقول عبيد عندنا ؟ اي عبيد عندنا مدام نعطيهم دراهم فا انت شكلك منهم انا من شفت اسمك .....

        + 1- 0
        1. قال تعالى 🙁 وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)

          قال تعالى 🙁 وأعرض عن الجاهلين)

          صدق الله العظيم

          + 0- 0
      3. من اسمه اتوقع مو سعودي ,, مصري ع الاغلب ,, بس المهم ان الشغله مو سالفة انه اقل او اكثر ,, بس فرق لما يجيكـ واحد من نفس ديرتكـ يغلط وبين واحد غريب جاي مفروض يكون اديب على قولتهم واخرتها يطلع بجيح مثل ذا !

        + 1- 0
  5. سبحان الله

    شكلها من فزة الموتر ابو هنود ماعرف يتصرف ههههههه ماشاء الله V8

    + 0- 0
  6. دعسة البنزين قوية جدا هذا AMG يمكن عشين كذا
    ماقدر يسطير عليه و صدم , بالنسبة لمدير الفندق
    اذا صحت الرواية يبيله ضرب بالجزمة على فمه

    + 1- 0
  7. اكيج السواق كان يبي يسوسلها اختبار السلامة ويشوف كم نجمة بتجيب ^_^

    + 0- 0
    1. أكيد

      + 0- 0
  8. يسويلها 🙁

    + 0- 0
  9. الحادث في فندق المملكة او الفيصلية وكمان اقل شيء يصلحوها على حسابهم ويعطوه ليالي مجانية او اقامة مجانية full board وكمان يعطوه سيارة مجانية من فئة عالية الين ينتهي اصلاحها والمفروض انه صاحب المرسيدس مسوي تأمين فالمشكلة بس في الوقت والمجهود الي راح يضيع وكمان كيف ادارة الفندق تسمح للعامل انه يصف سيارات الناس وهو ماعنده رخصة وكمان راح يخصمون راتبه لمدة سنة تعويضا للعميل ههههههههههههههههههههههههههههه

    + 0- 0
    1. ههههههه اصلا ما بياخد راتبه كامل لمدة سنة
      ويادوب يعوضون قيمة الصدمة

      + 0- 0
  10. مايقهرك الا الاجنبي ودك تجلده ياخي حتئ في الشركه عندنا تحس السعوديين هنود عندهم المشكله ربعك اذا شافوا اشقر تحس له هيبه وهو زيه زي اي واحد اجنبي المشكله دولتك اللي خلت الاجنبي قوي ولا شف بعض الدول الاجنبي محترم نفسه وحتئ لو صلحولي الموتر الموتر تسمكر معد يسوا ماني لو اني شاريه ب 10 الاف بنقهر والله كيف اذا موتر ب اكثر من 600 الف الله يعوضه خير

    + 1- 0
    1. ان شاء الله راح يتصلح عند الجفالي يجيبون رفرف جديد وفانوس جديد و وكبود جديد يعني كأنها تقريبا زي الوكالة

      + 0- 1
      1. فانوس ؟

        + 0- 0
        1. قصدي المصابيح الامامية معلش عندنا في اللهجة المصرية اسمها فانوس

          + 0- 0
      2. حتى ولو, الشاصي تأثر من الصدمه.

        + 0- 0
      3. Amr mustafa
        يبوفانوس انت جعل الفانوس برأسك لاتسوي نفسك سعودي وتكتب عارف انه خجلان تقول انك مصري لان هالجنسيه عار على العرب كلهم تف على هالاشكال

        + 0- 0
  11. مدير الفندق صدق إنه إسلوبه وقح .... يعني عدمو موتر الرجال و يقول إطلبو له الشرطة !!!!!!!!!!!!!!! المفروض يتم ذكر إسم الفندق في الخبر عشان الكل يعرف إسلوبهم الزفت في التعامل مع النزلاء

    + 1- 0
    1. من الصورة واضح انه فندق الفيصلية او المملكة

      + 0- 0
    2. هدانا الله واياكم .. اقرأوا اولاً ثم علقوا
      بالعامي لاحقين على التعليق اول اقرأوا الخبر ثم علقوا
      مذكور انه فندق الفور سيزن في برج المملكة

      وبعدين الوم راعي السيارة اللي يسلم مفاتيحها لعامل
      كل هذا كسل واتكال !! ياخي كلها 30 متر تنزل سيارتك للمواقف
      وتوقفها في احسن موقف تختاره بعيد عن السيارات الثانية
      عشان مايحكون سياراتك يوم يفتحون ابواب سياراتهم
      واذا كان ذابحك الكسل والمهانه ولا تبغى الدرج والنشاط
      تاخذ المصعد وكل العملية في اقل من 5 دقايق الا انت في اللوبي

      سيارة بـحوالي 800 الف وتسلمها عامل !!!!! تستاهل !

      + 0- 0
      1. لاتقول يستاهل خاف ربك عشين لا يجيك يوم
        تنحرق على فلوسك كذا ..
        بالنسبة للسائق هذا الشي موجود في
        كل فنادق الخمس نجوم نوع من الخدمة لنزلاء الفندق
        وكون انه صدمها هذا مو مشكلة العميل بل مشكلة الفندق

        + 0- 0
        1. اقول يستاهل نتيجة متوقعة لفعله .. وليس شماته
          والمشكلة اولاً وأخيراً على صاحب السيارة وش حاده يعطي سيارته لعامل
          العامل ليس احرص على السيارة من صاحبها

          وجود خدمة ايقاف السيارة لم تجعل اكثر من 90% من النزلاء
          يعتمدون عليها بل يذهبون بسياراتهم ويوقفونها بانفسهم

          هذه الخدمة لايعتمد عليها الا كبار السن واللي ذابحه الكسل والمهانة

          المشكلة لو يطلب اخوه المفتاح راح يقول له حب اذنك مافيه سيارة

          توقيفه للسيارة بنفسه كان يجنبه هذي المشكلة.

          + 0- 0
          1. ياخوي هاذي خدمة موجودة بفناااادق الخمس نجوم
            وانت تعيد وتقول وش حاده يعطي سيارته , طيب ياخي
            انا جاي من سفر تعبان عادي بعطي سيارتي لسائق
            الفندق ويوقفلي هيا مادام هاذي الخدمة موجودة
            عجيب امرك ! ياخي اللوم على الفندق حاط عامل
            اصلا مو سائق ويصدم سيارات الناس مو على الرجال

            + 0- 0
      2. أغلب فنادق الخمس نجوم و الراقية ما يكون فيها مواقف أمام الفندق عشان ما يشوه شكل الفندق من الأمام فيحططو المواقف تحت الأرض و إجباري تسلمهم السيارة عند باب الفندق ... يعني مب على كيفك تنزلها تحت و مرة صارت لي و جبروني أسلمهم الموتر عند الباب .... ثاني شيء الغلط على الفندق 100% , كيف يشغلو واحد ما عنده ليسن . على أي أساس قبلوه للوظيفة !!!!!!

        + 0- 0
      3. ابو عبد العزيز

        الو سطر ما شاء الله
        كثرة العمى مصيبة ترا
        سبّب عامل توقيف سيارات في فندق الـ فور سيزون بالرياض في تحطّم واجهة مرسيدس G63 AMG

        + 0- 0
        1. ابو عبد العزيز

          هذا رد على عمر مصطفى

          + 0- 0
  12. المفترض يذكر أسم الفندق ويتم التشهير به .. للأسف بعض السواويق إلى ياخذون سيارتك ويلبقها يجيب لك موتر مصدوم ولا محكوك مع كل جهه , زي موتر الوالد عطيانه سواق فندق زمزم بمكة , يوم جينا بنطلع الموتر مع كل رفرف فيه حكة , وإلى يحاسب هو السواق فقط

    + 0- 0
    1. فندق برج المملكة

      + 0- 0
  13. حتى الاجنبي سار يهينك في بلدك

    + 0- 0
  14. دام معه G63 تلقاه واصل , وبيطلع المبلغ من خشومهم

    + 0- 0
  15. هاذي السيارة بهاذة الحادث فيمة اصلاحها
    لاتقل عن 50 الف (شغل وكالة أو ورشة نظيفة جدا )
    البوية هاذي لحالها يا اخون مو أقل من 15 الف الجنبية والواجهة

    + 0- 0
    1. وين 50 الف .شفت تشارجر مصدومه مع الواجهه تشبه للمرسيدس اللي بالصوره .قدروها 45 الف .فا مبالك بالام جي

      + 0- 0
  16. وش قلة الحيا هذي
    جاي هنا ويهايط كأنه في بلده
    ياغريب كن أديب!

    + 0- 0
  17. دي او دبل h

    الخبر قديم

    + 0- 0
    1. صحيح بس لاحظت ف الخبر إنه فيه صور أكثر و تفصيل للي صار أكثر ^_* ....

      + 0- 0
  18. مصري مقيم في المملكة

    السلام عليكم,

    جمعة مباركة,

    طبعا قبل كل شيء ادارة الفندق لازم تعوض الزبون وخصوصا دة فندق برج المملكة افخم فندق في الرياض بس ازاي مدير الفندق يتصرف بالشكل دة المقروض اقل حاجة يبوس راس العميل وكمان ازاي يقول الفاظ عنصرية لزبون له حق دة المفروض يتكلم بأدب شديد وباستحياء .

    دة رأي شخصي ممكن يكون العميل وهو معصب قال الفاظ خارجة فرد عليه المدير بطريقة مماثلة لأنه اكيد مش حيقول اطلبوا الشرطة الا لو عمل شيء كبير.

    وبعدين اكيد المدير مش حيضحي بوظيفته وسمعة الفندق العالمي عشان كلام زي دة

    دمتم سالمين

    + 0- 0
    1. صح , يمكن العميل يكون تجاوز في الكلام
      لاكن هذا لايبرر الكلام ( العنصري ) من المدير حتى
      لو أنفعل المفروض لايوجه كلام بلكنة عنصرية لعميل
      أو غير عميل

      + 0- 0
      1. مصري مقيم في المملكة

        صح لو المدير خايف اوي على كرامته ممكن يرد على العميل ذاته نفسه مش يعمم

        + 0- 0
  19. مدير الفندق قليل ادب وشكرا

    + 0- 0
    1. دي او دبل h

      وانت كيف عرفت ؟

      + 0- 0
  20. ماينلام العامل قاعد يسوق موتر بقوة 544 حصان ومن أول دعسه دخل بالصبيه . .

    السؤال اللي يسدح نفسه / العامل كيف عرف يعشق القير وهو بنظام ( واير شفت ) !!

    + 0- 0
    1. وش معنى واير شفت

      + 0- 0
      1. أظغط الزر p + أسحبه أتجاهك = يصير بوضع N الفاضي

        أسحب القير للأسفل = D

        أسحب القير للأعلى طقه وحده فقط = ترجع N

        أسحبه القير للأعلى = R

        لا تحاول تنتقل من وضيعه D الى R بشكل مباشر فلازم يمر القير بمرحله N الفاضيه.

        + 0- 0
  21. القهر اامن جد انو نغلط في بعض بسبب هرجة
    هبلة كدا العرب
    الله يعين

    + 0- 0
  22. وين الي يقولون مصنوع من فولاذ

    + 0- 0
    1. طيب ولو مصنوع من فولاذ ماينعدم يعني ؟

      + 0- 0
  23. شكله شاف الدعايه لما تخش بالجدار وتكمل قال بجرب هههههههههههههههه
    هذي الدعايه

    http://www.youtube.com/watch?v=CqHweCW_sYg

    + 0- 0
  24. طبيعي اكيد بيشوف نفسه لينه بريطاني الاوربين والامريكان يعاملون غير بقية الاجانب هنا مدري ليه مع انهم اخس الخلق

    + 0- 0
  25. شي معروف
    ان الامريكي ما تقدر تفتح فمك عليه
    لانه وراهم دوله تحميهم
    عكس السعودي والعرب لو صار لهم شي بامريكا ماتقدر الدولة تسوي لك شي

    اتمنى اني اكون مخطي
    لكن هذي الحقيقة ولنا باخونا حميدان التركي اكبر مثال
    نسأل الله ان ينصره ويعيده لبلده

    + 0- 0
  26. انا اقصد انه وراهم بلدانهم تحميهم

    + 0- 0
  27. الله يعوضه خير ويرزقه باللي احسن منها ان شاءالله

    + 0- 0
  28. خدمه اصطفاف السياراات اول ال "valet" هي أسوأ خدمه بالعالم مو بس بالسعوديه يجي الواحد دافع دم قلبه بالموتر عشان يجيك واحد يسوقها كنه يلعب بلايستيشن بكل استهتار وبعدين تلقاهم كاتبينلك نحن غير مسؤولين عن اي ضرر قد يحدث للمركبه يعني بجاحه بشكل لا يوصف وبالنسبه للشباب اللي يذكرو انو الاجنبي غلطان وهذا كلو من الاجانب يخوي الغلطان غلطان والله لونه مو من ديرتي والله لونو اخوي بعيدا عن السيارات وجدت تعليقات عنصريه كثيره والرسول صلى الله عليه وسلم قال (دعوها فإنها منتنه )
    اتمنى انو يتم تعويض مالك المركبه ومحاسبه كل من هو مسؤول بالفندق من الصغير للكبير والله منظر السياره يبكي

    + 0- 0
  29. حتى اذا السواق ما عنده رخصة يعني ما صعبة انه يوقف سيارة اتومتيك في موقف ساهل انا عندي ولد عمي عمره 13 سنة يسوق مستبيشي l200 وما معه رخصة ولا عمره صدم ولا تسبب في حادث

    + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقعنا الشريكة