التقاط صور تجسسية لبي إم دبليو الفئة الخامسة الهجينة الجديدة كلياً

231
0
@أحمد عبد الرؤوف

شوهدت بي إم دبليو الفئة الخامسة الجديدة كلياً مرات عديدة أثناء أدائها للاختبارات في مختلف دول العالم، لكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الفئة الهجينة منها.

تبدو السيارة في مرحلة متقدمة من الاختبارات خاصة مع ظهورها بمصابيح LED الأمامية الإنتاجية، أما داخليتها التي تمكن المصورون من التقاط صور لها فإنها تبدو شبيهة بداخلية الفئة السابعة، حيث تحمل لوحة عدادات رقمية، و شاشة كبيرة في أعلى لوحة القيادة مرتبطة مع نظام iDrive الترفيهي، الذي يُتحكم به عبر مقبض موجود في الكونسول الوسطي.

بحسب الإشاعات فإن الفئة الخامسة ستتوفر بنظامين هجينين: الأول لفئة 530e بمحرك تيربو من 4 سلندرات؛ و محرك كهربائي تبلغ قوتهما الكلية 280 حصان، مع مدى كهربائي يصل إلى 35.4 كم. و الثاني لفئة 540e الأقوى بمحرك تيربو متطور من 4 سلندرات و محرك كهربائي؛ لتصل قوتهما الكلية إلى 326 حصان، لكن مع مدى كهربائي أقل، كما ستوفر بي إم دبليو خيار الدفع الرباعي xDrive لكلتا الفئتين.

من المتوقع أن تكشف بي إم دبليو عن الفئة الخامسة الجديدة كلياً في معرض ديترويت في بداية 2017، و من ثم ستكشف لاحقاً عن الفئة الهجينة منها، و ستطرحها في الأسواق قبل نهاية 2017.

صور تجسسية لـ بي إم دبليو الفئة الخامسة الهجينة الجديدة كلياً