هيونداي تكشف عن جينيسيس كوبيه معدّلة بقوة 1,000 حصان

711
12
@يزيد سبحي

39560_1_1

بعد الصورة التشويقية الوحيدة التي نشرتها قبل اسابيع, قامت هيونداي بكشف النقاب عن تعديلها على سياراتها جينيسيس كوبيه في معرض SEMA هذا العام. هذا التعديل نجح بمساعدة شركة Bisimoto للتعديل.

من الخارج, تحصل السيارة على لون ازرق مميّز باجزاء من اللون الأسود. وحصلت كذلك والعديد من الإضافات الايروديناميكية الجديدة مثل فتحات غطاء المحرّك, والشبك الأمامي المكشوف لنظام التبريد, وجناح مدمج بالخلفية مصنوع من الكربون فايبر. وتم تزويدها بمظلّة لفتحها عندما يودّ السائق التوقّف, وجنوط قياسها 20 انش. من الداخل, تأتي السيارة بمقاعد رياضية من Buddy Club, وحاجز معدني, وعدّاد رقمي. يستمر لون الخارجية الى الداخلية وباضافات من الكربون فايبر.

سرّ هذه السيارة يكمن اسفل غطائها. حيث تم تعديل محرّكها الإعتيادي V6 سعة 3.8 لتر لينتج قوة مذهلة تصل لـ 1,000 حصان. هذه القوّة هي بفضل شاحنين التيربو Turbonetics, ورؤوس المكابس من Arias, ومضخّة وقود من Magnafuel, وحاقن وقود معدّل, ولفائف اشتعال (بواجي) معدّلة, ونظام تبريد من Spearco, ونظام عادم بمعدن غير قابل للصدأ من Burns.

هذه السيارة ستكون الوحيدة من نوعها, ولن يتم انتاجها. ولكن يستطيع جميع ملّاك جينيسيس كوبيه تركيب هذه الاجزاء ليصلون قوّة سياراتهم الى 1,000 حصان.

فيديو وصور هيونداي جينيسيس كوبيه Bisimoto: