هيونداي تؤكد خططها لإنتاج سيارة منافسة لنيسان جوك

715
9
@يزيد سبحي

اكّد رئيس هيونداي الولايات المتحدّة الأمريكية السيّد Dave Zuchowski لـ Edmunds ان الشركة تخطط للكشف عن كروس اوفر منافسة لنيسان جوك.

يقول رئيس الشركة في الولايات المتحدّة “ستكون السيارة مصممة خصيصاً للأجيال الشابّة من المستهلكين. المستهلكين الذين يبحثون عن اولى سياراتهم”. ويضيف “تخيّل سيارة تشبه الى حدٍ ما نيسان جوك. بتصميم حاد, جريء وديناميكي”. ويؤكد ان السيارة لن تبدو كـ توسان صغيرة, فهذا لن يغري الشريحة المستهدفة من المستهلكين. قد تكون Intrado الإختبارية مرجع هيونداي لتصميم منافسة جوك بسبب تصميمها “الجريء والديناميكي”.

واكّد الرئيس ايضاً ان توسان والنترا ستحصلان على تحديثات لموديل عام 2016 والمقرر اطلاقهما في منتصف العام القادم. يقول الرئيس عن توسان 2016 انها بتصميم “انيق, حيوي, وشرس بشكل جميل جداً جداً”. بالإضافة الى التصميم”الجميل”, ستحصل السيارة على تحديثات في انظمة التعليق لتحسين قيادتها ومواد افخم واصلب للداخلية.

اما بالنسبة لـ النترا, فيقول انها ستكون “اوديه” اي كأنها اودي من صنع الماني. فوفقاً له, تصميمها المحدّث جعلها تبدو اكثر اناقة بكثير من الموديل الحالي. فلن تبدو وكأنها سيدان صغيرة بسعر معقول, بل ستبدو سيدان صغيرة فاخرة. وبالطبع سيطال التحديث فئات الكوبيه والهاتشباك منها.

كما ذكرنا سابقاً, سيتم اطلاق الموديلات المحدّثة من النترا وتوسان في العام القادم كموديل 2016. اما بالنسبة للكروس اوفر المنافسة لـ نيسان جوك, فقد تصل الى الأسواق في عام 2017.