هيونداي تنشر اول صورة تشويقية تكشف عن النترا الجديدة كلياً

197
3
@يزيد سبحي

اخيراً, خرجت هيونداي من مخبأها ونشرت اول صورة رسمية بعد عدّة اشهر من تسرّب صورة يُزعم انها لها. ووصفتها بأنها ستحصل على تصميم “جديد كلياً يضع سيارة هيونداي السيدان الصغيرة في فئتها الخاصّة”.

اذا قارناها بالصورة المسربة سابقاً, فسنجد ان تلك السيارة لم تكن النترا الحقيقية, ولكنها اقتربت بمافيه الكفاية لتعطينا نظرة اولية على السيارة. ففي التصميم الرسمي, حصلت النترا على الهوية الجديدة لهيونداي Fluidic Sculpture 2.0 لتزيد من فخامتها مثل سوناتا, ولكن مع بقاءها متميّزة عن شقيقاتها الأكبر. حيث يمكننا ان نفرّق بينهم بالمصابيح الشرسة بالتصميم الرياضي, والشبك السداسي.

تصف هيونداي سيارتها الصغيرة الجديدة كلياً بـ “الديناميكية, الأنيقة, والواثقة”. وهذا بفضل حصولها على اقواس اطارات ديناميكية تُبرز شخصيتها. وهي بالتحديد ما “يفصل السيارة عن منافساتها من نفس الفئة”.

يقول بيتر شراير, رئيس هيونداي ورئيس التصميم “النترا الجديدة كلياً تلتقط سمات تصميمها المميّز الذي يضعها في فئة خاصّة بها. المظهر الإبتكاري والمتقن يعكس نظرة هيونداي لتصاميمها. بالإضافة الى ذلك, هذه السيارة تشير الى خطوة من التصاميم التقليدية الى العصرية والحديثة عبر ربط خصائص السيارة المريحة, الجمالية, واحساسها الرياضي”.

اكدّت هيونداي مسبقاً انها ستدشّن النترا الجديدة كلياً في معرض لوس انجلوس. والان اكّدت اننا سنتمكّن من رؤيتها في موعد الكشف عنها على الإنترنت قريباً جداً.