هيونداي تكشف رسمياً عن إلنترا سبورت الجديدة بقوة 200 حصان

1253
0
@منير ببيلي

كشفت هيونداي اليوم في كوريا وبشكل رسمي عن سيارتها الجديدة النترا سبورت, بينما ستكشف الشركة عن النسخة العالمية بإختلافات بسيطة من حيث الإضافات والمواصفات في معرض سيما القادم.

حصلت النترا سبورت 2017 على تصميم شرس ورياضي مميز مقارنة بالفئة الأساسية. حيث تتميّز شبك أمامي بتصميم أشرس, وبفتحات تهوية أكبر مع شعارات تيربو لتمييز المحرك الموجود بها. تشمل التغييرات ايضاً المصابيح الأمامية بالخطوط الحمراء, صدامات جديدة رياضية, ومخرج مزودج لنظام العادم وجنوط رياضية قياس 18 إنش. وتتوفر “الرزمة القصوى” لجعل المظهر رياضي بتغيير الجنوط, واضافة جناح خلفي.

من الداخل, حصلت السيارة على مقاعد رياضية وعائية لتثبيت السائق, وتلبيسات الكربون فايبر, والتطريزات الحمراء. بالإضافة الى حصولها على عدادات جديدة و تصميم جديد لعجلة القيادة والتي أصبحت تأتي على شكل حرف D.

ميكانيكيا, تم تزويد النترا سبورت بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 200 حصان وعزم يصل الى 265 نيوتن-متر متصل بناقل حركة يدوي من 6 سرعات, أو أوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 7 سرعات. ويحسّن من جودة القيادة الرياضية نظام التعليق المنفصل من الأمام والخلف. وبهذا المحرك تتسارع هيونداي النترا سبورت الجديدة من 0 الى 100 كم/س في 8 ثواني.