هيونداي تكشف عن كروس اوفر اختبارية بثلاثة ابواب في سول

175
0

كشفت هيونداي عن الكروس أوفر ذات الثلاث أبواب الجديدة Enduro في معرض سول. بعناصر تصميمية مستوحاة من سباق أندورو العالمي.

ذكرت الشركة الكورية انها تستهدف فئة “الاشخاص ذوي الطابع الرياضي في المدن”. تقدر ابعاد السيارة ب 4,271 ملم طولا و 1,852 ملم عرضا و 1,443 ملم ارتفاعا. مع قاعدة عجلات بطول 2,650 ملم.

من ابرز ما يميز هذه السيارة من ناحية التصميم هو الشبك ذو الشكل السداسي الموصول بواجهة السيارة عن طريق شفرات الالمنيوم.

تبدو اندورو مشابهة نوعا ما للسيارة الاختبارية Intrado, التي كشفت عنها هوينداي في جنيف العام الماضي. تمتلك اندورو مظهر غليظ بسبب ارتفاعها النسبي عن سطح الارض, وبسبب الكسوة التي تغطي رفارف السيارة, والزينة الرمادية الداكنة في الاجزاء السفلية. كما يوجد هناك بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام مثل الشفرات الهوائية المتواجدة في العمود C للحد من احتكاك الهواء.

اما خلفية السيارة فتسيطر عليها المصابيح الخلفية التي تحيط بالباب الخلفي, ايضا يوجد هناك الصدام الخلفي الكبير الذي يحتوي على ما يشبه الادراج تناسب اسلوب الحياة الرياضي لمالك السيارة.

لا توجد اي صور داخلية, لكن تقول هيونداي بان سيكون لها تصميم عضوي, وسيكون التركيز منصب على السائق. وستحتوي العدادات على كل المعلومات التي يحتاجها السائق بشكل متكامل.

اما بالنسبة للنواحي التقنية, فهي تحتوي على كاميرات جانبية وخلفية ولن يكون هناك مرايات جانبية. وقد تم تزويدها بمحرك بسعة 2.0 لتر تيربو, مع ناقل حركة اوتوماتيكي بسبع سرعات.

صور هيونداي اندورو الإختبارية