أول ظهور للجيل الجديد من هيونداي جينيسيس دون تمويهات

160
27
@يزيد سبحي

BwA525fd8b8700d9

تمكّن موقع bobaedream من التقاط صور تجسسية لهيونداي جينيسيس 2015 دون اي تمويهات, يقال انها كانت في جلسة تصوير صورها الرسمية.

لم يتم التقاط سوى المقدّمة, ونرى اختلافها الكبير عن الجيل الذي تستبدله. اول مانلاحظه هو تغيّر تصميم الشبك الأمامي وحجمه عن الجيل الحالي, اضافة الى حصولها على مصابيح امامية اكثر اناقة, واجمل من الجيل الحالي. ومدمج بها مصابيح LED نهارية. ومن الأسفل, يبدو انها ستحصل على مصابيح ضباب LED. اضافة الى تغيّر تصميم الفتحات السفلية بسبب حجم الشبك الأمامي الجديد.

لا تحاول ان تجد شبه بينها وبين السيارة الإختبارية HCD-14 التي كشفت عنها هيونداي للتلميح عن الجيل القادم منها. فقد اكّد رئيس هيونداي امريكا الشمالية انها لن تحصل على تصميم من السيارة الإختبارية.

وكشف الرئيس ايضاً عن المزيد من المعلومات عنها, مثل احتمالية حصولها على فئة فاخرة كوبيه بأربعة ابواب, وفئة بنظام الدفع الرباعي. يمكنك ان تقرأ هذه المعلومات في التقرير هنا.

وكما ذكرنا في هذا التقرير عن جينيسيس, اكّد لنا رئيس هيونداي امريكا الشمالية ان السيارة سيتم الكشف عنها في معرض ديترويت العام القادم. ويبدو هذا مناسباً, فكما نرى في الصورة السيارة جاهزة تماماً.