هيونداي تختبر جينيسيس 2015 في حلبة نوربرجرينج

598
4
@حاتم الخثلان

-01
يبدو أن هيونداي تخطط لجيل جديد من جينيسيس بطابع رياضي أكثر. فقد إلتقط مصورينا صور تجسسيه لها خلال إختبارها في حلبة نوربرجرينج والتي تعد ثاني سيارة في تاريخ الشركة يتم إختبارها وتطويرها في حلبة نوربرجرينج بعد جينيسيس كوبيه مما يؤكد أنها ستصبح أعلى أداءاً وربما أفضل ثباتاً وتحكماً من قبل.

تصميم الجيل الجديد من جينيسيس سيكون أكثر إنسيابية وبطابع رياضي أكثر وسيبدو أكبر حجماً من قبل, وستكون بسقف منخفض, و واجهة أمامية بشبك كبير ومصابيح بأنوار LED نهارية, وكذلك في الخلف ستحصل على مصابيح مستوحاة من hcd-14 الإختبارية.

الجيل الجديد من جينيسيس سيكون مبني على أساس شاصي هيونداي بالدفع الخلفي المطور, ومتوقع أن يتم إطلاقها بنظام الدفع الرباعي لأول مره.

يتوقع أن يتم تزويد الجيل الجديد بنفس المحركات مع تطويرها, لتشمل خيارين إما محرك V6 بسعة 3.8 لتر أو محرك V8 بسعة 5.0 لتر, مرتبطين بناقل حركة مكون من 8 سرعات, وهنالك إشاعات بأن هيونداي تنوي تزويدها بناقل حركة مكون من 10 سرعات.

الغريب بالأمر أن مصورينا إلتقطوا صورة لمقعد السيارة ويظهر أنها أحد مقاعد شركة RECARO الرياضية التي تستخدم في السيارات الرياضية عالية الأداء.

وفقاً لمصادرنا, هيونداي ستكشف عن جينيسيس الجديدة في عام 2014 كموديل 2015.

الصور التجسسية لهيونداي جينيسيس 2015:

موقع سعودي شفت يملك كامل حقوق هذه الصور التجسسية