هيونداي تبدأ اختبارات الجيل القادم من جينيسيس كوبيه بهيكل الجيل الحالي

235
4
@منير ببيلي

إستطاعت عدسات المصورين اليوم إلتقاط أول صور لهيونداي جينيسس كوبيه 2016 الجديدة كلياً أثناء إختبارها في اسكندنافيا تحت الهيكل الحالي.

مازالت السيارة في اختباراتها المبكّرة, وحالياً يبدو ان الشركة تختبر اساس السيارة قبل استخدام هيكلها, وذلك تحت مجسّم الجيل الحالي في نموذج اولي. تؤكد لنا الصور التجسسية ان الجيل القادم سيكون اكبر حجماً من الجيل الحالي, فقد بدأت اختباراتها على قاعدة عجلات اطول.

قد نرى الهيكل الإنتاجي لهيونداي جينيسيس كوبيه الجديدة كلياً في صور تجسسية اخرى. ولكن يجدر الإشارة الى ان فكرة قاعدة العجلات الأكبر تأتي من HND-9 الكوبيه الفاخرة الإختبارية التي تم الكشف عنها في معرض سول, هذا يعني انها قد تستوحي تصميمها منها ايضاً.

حصولها على قاعدة عجلات اكبر يعني ايضاً ان جينيسيس كوبيه ستدخل في فئة جديدة كلياً, تنافس بها الفئة الرابعة من بي ام دبليو واودي A5. حجمها الأكبر يعني احتمال حصولها على محرك V8 سعة 5.0 لتر من شقيقتها جينيسيس سيدان الفاخرة. ولكن, سيتم تعديله ليولد قوّة اكبر من 450 حصان. وبكل تأكيد ستتوفّر بالمحرّك الأخر V6 سعة 3.8 لتر. ويتوقع كذلك ان يتم توفيرها بنظام الدفع الرباعي HTRAC.

صور تجسسية لهيونداي جينيسيس كوبيه 2016 الجديدة كلياً