هيونداي و ARK يتعاونان في تعديل جينيسيس كوبيه R-Spec لمعرض سيما 2012

364
1
@يزيد سبحي

ييبدأ معرض SEMA 2012 في 30 اكتوبر بمدينة لاس فيغاس الامريكية. وكما هو الحال مع جميع المعارض, سنرى الكثير من الصور التشويقية والاعلانات الرسمية لظهور الشركات في المعرض, ومن اولى هذه الشركات هيونداي, التي ستشارك بنسخة معدلة من جينيسيس كوبيه R-Spec 2013.

نشرت هيونداي رسومات لجينيسيس كوبيه R-Spec 2013 معدلة بمساعدة شركة ARK, السيارة ستكون مخصصة للحلبات. وكما نرى في الرسومات, ستقوم الشركة بتركيب مجسم جديد بالكامل, حيث سيتم تركيب غطاء محرك من الكاربون فايبر, وناشر هوائي خلفي, وجناح كبير, ومصدات من الكاربون فايبر فوق الاطارات الخلفية, بالاضافة للزوائد الانسيابية المصنوعة من الكاربون فايبر في جميع انحاء السيارة.

ستكون هذه النسخة مزودة بنفس المحرك الاساسي لجينيسيس كوبيه R-Spec, وهو محرك V6 سعة 3.6, ولكن قامت ARK برفع اداء المحرك من 348 الى 395 حصان, ومن قوة عزم 295 الى 340 رطل/قدم. وقامت ARK بتركيب الكثير من الاجزاء الرياضية ذات الاداء العالي للمحرك مثل نظام تبريد الزيت, ومداخل الهواء, وبكرات من الكربون, وقامت بتركيب ناقل الحركة مصنوع من الكربون, وانابيب لزيت المكابح من الفولاذ المقاوم للصدأ. بالاضافة لنظام تعليق مطور.

قامت شركة JPM Coachworks بتغيير تصميم الداخلية, و تم تركيب عجلة قيادة ومقاعد رياضية بلون احمر من شركة Sparco, وتركيب حاجز حديدي من الكروم.

كما ذكرنا سابقا, سيبدأ المعرض في يوم 30 اكتوبر بمدينة لاس فيغاس, وسنرى جينيسيس كوبيه R-Spec من تعديل ARK وهيونداي في أول ظهر لها في معرض سيما.

رسومات هيونداي جينيسيس كوبيه R-Spec ARK: