حصرياً من معرض ديترويت: هيونداي تكشف عن جينيسيس اختبارية بتصميم مستقبلي

820
5
@يزيد سبحي

42

في اليوم الأول من معرض ديترويت قمنا بتغطية لحظة كشف هيونداي عن مفاجأتها HCD-14 الاختبارية مباشرة, واتضح انها نسخة اختبارية من Genesis بإسم HCD-14, حيث أعلنت هيونداي في مؤتمرها أنها ترغب ان ترينا توجه تصاميم سيارات جينيسيس سيدان في المستقبل.

إضافة للتصميم المستقبلي الشبه-كلاسيكي بغطاء المحرك الطويل والخلفية القصيرة والشبك الامامي العريض, تحتوي HCD-14 على العديد من التقنيات المستقبلية, مثل نظام يراقب عينك, والتي يمكنك عبرها من تعديل العديد من الميزات, مثل المكيّف, والراديو بحركة العين. وتم وضع عدّاد سرعة مختلف ومتطور جداً. ونظام يتعرّف على حركة اليد للأوامر.

التصميم كما ذكرنا سابقاً يبدو مستقبلياً جداً, وبملامح كلاسكية تراها في المقدمة الطويلة, والخلفية القصيرة, والشبك الامامي الكبير والعريض. بالاضافة الى ذلك, تم تركيب جنوط كبيرة من الكاربون فايبر, وتركيب ابواب Suicide التي تفتح عكس بعضها. ونرى انخفاض السقف مثل السيارات الكوبيه. بالداخل, تم استخدام خشب حقيقي ليجعل الداخلية فاخرة جداً.

تعدنا هيونداي ان الجيل القادم من جينيسيس سيكون اكثر انسيابية, وشاصي اقوى. وبالطبع, ستحمل نفس محركها الحالي الحائز على جائزة, والمكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V, وبسعة 5.0 لتر. وستقوم بتزويدها بنفس ناقل الحركة الاوتوماتيكي المكون من 8 سرعات.

شاهد صورنا الحصرية لهيونداي HCD-14 Genesis الاختبارية, ولا تنسى مشاركتنا برأيك عننظرة هيونداي لمستقبل تصاميم جينيسيس ؟

الصور الحصرية للسيارة الاختبارية هيونداي HCD-14 Genesis في معرض ديترويت 2013: