2012 هيونداي جينيسيس أكثر سياره تخشاها شركات العالم !

521
3
@حاتم الخثلان

2012 هيونداي جينيسيس تعتبر أحد أكثر السيارات التي تهدد شركات العالم، بأقل من 130 ألف ريال سعودي تستطيع شراء سيارة بجميع المواصفات الفاخره التي تجدها في سيارات لكزس ومرسيدس.

بالإضافة إلى ذلك ستحصل على محرك بقوة 333 حصان، وستحصل مميزات لا تجدها عادة إلا في سيارات فاخره لا يقل سعرها عن 200 ألف مثل نظام التنبيه عند الإنعطاف، ونظام تقليل السرعه عند الإقتراب من السياره الأماميه، ونظام تبريد وتدفئة مقعد السائق ومقعد الراكب وحتى المقعد الخلفي، وستحصل على مقاعد من الجلد الناعم مع التطريز الفرنسي التقليدي. و ستحصل أيضاً على نظام تحكم بالشاشه شبيه بنظام iDrive الخاص بسيارات بي إم دبليو.

هذه المميزات والجوده العالية والأداء القوي بالسعر المنخض هو السبب الرئيسي الذي يجعل 2012 هيونداي جينيسيس تكون أحد أكثر السيارات التي تخشاها شركات العالم.

فقد ذكرت إحصائيات سابقه بأن نسبة مبيعات السيارات التي تحمل مواصفات السيارات الفاخره بسعر يقل عن 180 ألف ريال سعودي إزداد بشكل كبير في الأعوام الماضية حيث بدأ يهدد شركات السيارات الفاخرة مما جعلها تنتج فئة أصغر بمواصفات فاخرة لمواجهة هذا التحدي الذي أصبح يهدد مبيعاتهم.

ولكن ما رأيك عزيز القارئ هل حقاً تستحق هيونداي جينيسيس بأن تكون أحد أكثر السيارات التي تخشاها شركات العالم ؟