مستقبل السيارات عالية الأداء من هيونداي وكيا يصبح مشرقاً بتعيين رئيس مهندسي بي ام دبليو M

221
5
@يزيد سبحي

يبدو ان للسيارات عالية الاداء مستقبل مشرق لدى هيونداي وكيا, فقد اعلنت المجموعة تعيينها لنائب رئيس مهندسي بي ام دبليو M السابق, السيّد Albert Biermann.

البرت بيرمان يبلغ من العمر 57 عاماً, وسيبدأ العمل مع مجموعة هيونداي من بداية شهر ابريل من العام القادم. سيذهب لهم بخبرة 30 عاماً في تطوير السيارات عالية الأداء, من ضمنها مشاريع لدى بي ام دبليو M منذ عام 2008.

السيّد البرت سيكون ثاني خبير اجنبي تحصل عليه المجموعة الكورية بعد Peter Schreyer القادم من اودي. وان كان حدسها صائباً مثل اختيارها لبيتر الذي اعاد بناء هوية المجموعة لتصبح اقوى, سيكون لـ البرت دوراً مهماً في تطوير السيارات عالية الأداء واختبارات السيارات.

اضافة الى مسؤوليته في تطوير السيارات عالية الأداء, من مهام البرت لدى المجموعة الكورية رئاسة مشاريع الهندسة المختصّة في تحسين تماسك السيارات, سلامتها, اعتماديتها, وتحسين عزل الصوت والإهتزازات. وستستشيره هيونداي وكيا في تحسين ديناميكية جميع السيارات لتحسين ادائها في استهلاك الوقود والتقليل من انبعاثات العوادم.

بهذه المناسبة, يقول السيّد البرت “لا يمكنني ان اكون متشوقاً اكثر للعمل مع مجموعة هيونداي. انها شركة اراقبها عن كثب وهي تواجه منافساتها الأساسيات وتبني سمعتها واساس عملائها بسرعة كبيرة في اوروبا. عام 2015 مهم للشركة بسبب اطلاق سيارات جديدة كلياً وابتداء موسم جديد لسباقات الرالي WRC. لذلك انا متشوّق للتحدّيات التي سنواجهها”.

ومن جهة اخرى, يقول Woong Chul Yang, نائب رئيس المجموعة ورئيس مركز ابحاث وتطوير هيونداي وكيا “هذا تعيين لأحد كبار المهندسين, وجزء مهم من جهودنا لتحسين ديناميكية سياراتنا, لنوفّر مكافآت اكثر للسائقين. السيّد بيرمان لديه سمعة منقطعة النظير في مجاله وخبرته وتجربته ستساعدنا في التقدّم في تطوير سيارات هيونداي وكيا لتكون رائعة في قيادتها. وسيساعدنا في تسريع انتقال التقنيات والأفكار بين سياراتنا للطرقات ومهندسي فريقنا للسباقات”.