هيونداي تنشر أول صور تشويقية لـRN30 الإختبارية

337
1

كشفت هيونداي عن تفاصيل سيارتها الإختبارية RN30 قبيل الكشف الرسمي عنها في معرض باريس، والمبنية على أساس الجيل الجديد من هيونداي i30، وجرى ابتكارها كسيارة سباق، فيما تمّ تطويره بتعاون وثيق مع قسم هيونداي للسباقات.

وتتمتع RN30 بمواصفات عالية من ناحية التقنيات المقدمة فيها بالإضافة إلى الأداء، وعند النظرة الأولى للسيارة يتضّح قرب تصميمها من هيونداي i30، ولكن يظهر الإختلاف الكامن في أنها أكثر انخفاضاً وأوسع عرضاً لتمكينها من تحقيق مزيد من الاستقرار خلال القيادة والانعطاف بسرعات عالية.




وسيشهد الـ 29 من الشهر الحالي الكشف الفعلي عن السيارة في معرض باريس، وسيرافقه الكشف عن الجيل الجديد من هيونداي i30 و i10 الجديدة. وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، بهذه المناسبة، إن هذه نظرة متعمقة نلقيها على “الكيفية التي تُسخّر فيها هيونداي مواردها التقنية العالمية لتبتكر سيارة نابضة بالإثارة، وشهادة على المستوى الهندسي الرائع لـ i30 من الجيل الجديد، الذي يدعم المشروع”، وأضاف: “يمكن من خلال هذه النظرة التعرّف على بعض المواصفات التي سيتم تضمينها في فئات N المقرّرة، والتي سوف تتيح مستوىً جديداً من الإثارة لعشاق سيارات الأداء العالي”.