هيونداي تطلق مسابقة مغامرة سانتافي

148
0
@حاتم الخثلان

3

لا يوجد أكثر متعة من دمج المغامرات والإثارة مع السيارات، وجميعنا نعرف مغامرات جيمس بوند 007 الشهيرة بسيارته الأسون مارتن، ولكن هذه المره مغامرتك ستكون بهيونداي سانتافي.

فقد أطلقت هيونداي مسابقتها المثيرة على صفحتها في الفيسبوك لتسويق سانتافي، ومهمتك في اللعبه هي أن تستعيد 3 مستندات سرية ضائعه عبر قيادتك للهيونداي سانتافي في 3 مدن مختلفة إنطلاقة من نيويورك، ثم لندن، و وصولاً إلى دبي، للبحث عن مفاتيح اللغز، وإيجاد المستندات.

2

المميز فعلاً في هذه اللعبه هو أنك ستستطيع فعلاً تجربة سانتافي وإختبار قيادتها وحتى إختبار نظام الملاحة، والإستمتاع برؤية 360 درجة خلال قيادتك للسيارة.

4

في المهمه الأولى لتجد مفتاح اللغز الأول يجب عليك البحث عن مشتبه به في ساحة Times Square في مدينة نيويورك، وإلتقاط صورة له ثم الإنطلاق إلى مدينة لندن.

1

وفي المهمة الثانية تابع البحث عن مفتاح اللغز عبر الذهاب إلى ساحة Piccadilly Circus، وقم بفتح سرداب تحت الأرض لتجد ماسيساعدك في إيجاد مفتاح اللغز، ثم إنطلق إلى دبي للمهمة الثالثة، واستخدم نظام الملاحة لتصل إلى المستندات المفقودة.

بالتأكيد المسابقة لن تتوقف هنا، حيث ستختار هيونداي عشوائياً لفائز سيحصل على جائزة لابتوتب Macbook Air “11، وهناك ثلاثة محظوظين سيحصلون على أيباد Mini أيضاً، و20 فائز سيحصل على بطاقات فيسبوك بقيمة 50$.

كيف أشارك ؟

  1. قم بالضغط على زر “أعجبني” في صفحة هيونداي على الفيسبوك لمتابعة اخر تحديثاتهم (اضغط هنا)

  2. استمتع باللعبة في الفيسبوك (اضغط هنا للعب)

هذه المقاله برعاية هيونداي، ولكنها بكتابتنا ورأينا الشخصي. في سعودي شفت نقبل المقالات الراعية إذا كانت فقط تفيد متابعينا.