هيونداي تعرض السيارة رقم مليون في بريطانيا في جائزة لمدة مليون ثانية

157
0

أعلنت هيونداي عن كسرها حاجز مليون سيارة مباعة داخل أراضي بريطانيا، الشركة الكورية وعدت بزيادة دعمها للسوق البريطاني وكشفت عن خطتها في بيع 100 ألف سيارة بشكل سنوي وزيادة حصتها في السوق بواقع 5%.

أول سيارة باعتها الشركة الكورية في بريطانيا كانت في العام 1982، ولكن البداية الحقيقة لهيونداي في السوق البريطاني كانت قبل 10 سنوات، فالشركة حصلت على المركز الأول في أسرع شركة نمو في البلاد، وتمتلك الآن 3.5% من حصة السوق العامة وقامت ببيع 82 ألف سيارة خلال 2014 فقط.

السيد Whitehorn الرئيس التنفيذي لهيونداي بريطانيا قال “لا أعلم إذا كان هناك أي شركة سيارات أخرى قامت بإطلاق منتجات أكثر منّا خلال الأعوام العشر الأخيرة، ولكننا أيضا عازمون على إطلاق سيارات أكثر في الأعوام المقبلة حتى 2020، نحن لن نأخذ أي إستراحة لإلتقاط الأنفاس، فـ هيونداي تقوم بإستثمار جميع الأموال التي تكتسبها في مشاريعها وكيفية التغيير في الشركة”.

تخطط هيونداي لإطلاق 22 سيارة بين العام 2016 و 2020، كما أنها تنوي العمل على سيارات بإنبعاثات مخفضة، وأيضا توسان الهيدروجينية هي كما تزعم هيونداي مستقبل الشركة المشرق، السيارة ستكون متاحة للبيع هذا العام وهي تنوي بها منافسة تويوتا بريوس الهجينة، كما أن خطط الشركة في المستقبل إستبدال جميع سياراتها التقليدية التي تعمل بالبنزين أو الديزل إلى سيارات هجينة وكهربائية بالكامل وأخرى هيدروجينية.

بهذه المناسبة, ستجري هيونداي بريطانيا مسابقة تستمر لـ مليون ثانية, اي 11.6 يوم تستقبل فيه ترشيحات الناس لأنفسهم ليكونوا الفائزين بـ توسان الجديدة كلياً. يجدر الإشارة الى ان هيونداي قد اعلنت انها باعت 3 ملايين سيارة في الشرق الأوسط  مؤخراً هذا العام.