هيونداي تكشف عن فيلوستر 2016 ونسختها رالي المحدودة

1129
4
@منير ببيلي

كشفت هيونداي عن فيلوستر 2016 بتحديثات منتصف العمر في معرض شيكاغو. وكشفت كذلك عن نسخة خاصة جديدة بإسم Rally محدودة الإنتاج.

سنبدأ أولا بالحديث عن فيلوستر 2016. حصلت السيارة على بعض التحديثات الخفيفة ومنها إضافة الكروم على حواف الشبك الأمامي الكبير و تجميل المصابيح الأمامية و اعادة تصميم أضواء الضباب و اضافة تصاميم جديدة للجنوط للتناسب مع لون السيارة.

أما عن الداخلية فهي لم تحصل على الكثير من التغييرات الكبيرة, حيث اضافت هيونداي ألوان جديدة للمقاعد الأمامية للتناسب مع لون السيارة, بالإضافة الى تصميم جديد لعدادات السرعة لفئة تيربو و شاشة قياس 7 إنش تعمل بنسخة محدثة من نظام هيونداي الترفيهي.

وكان أكبر تغيير في فيلوستر 2016 هو تحت غطائها, حيث زوّدت هيونداي ولأول مرة فيلوستر تيربو بناقل حركة اوتوماتيكي ثنائي الكلتش لإعطائها تسارع أفضل وأداء رياضي مميز عن الفئة الأساسية.

أما عن نسخة رالي الخاصّة من فيلوستر, فحصلت على نظام تعليق رياضي كامل خاص بها, و جنوط رياضية مقاس 18 إنش و نظام عادم و ناقل حركة يدوي من B&M من 6 سرعات.

قالت هيونداي بأن نسخة الرالي ستكون محدودة الإنتاج, حيث ستصنع منها 1,200 نسخة حول العالم و ستتوفر بلون واحد وهو الأزرق المطفي.

صور هيونداي فيلوستر 2016 و فيلوستر رالي