رئيس انفينيتي الجديد يبرر التغييرات في اسماء سياراتهم, ويعلن عن سيارة بـ 550 حصان

75
0
@يزيد سبحي

التغييرات التي قامت بها الشركة سابقاً لأسماء السيارات لم تعجب الكل. ولهذا السبب, قام رئيس انفينيتي الجديد Johan de Nysschen بالتعليق والاعتذار لمعجبينه على الفيس بوك بنفسه.

ذكر الرئيس عدة اسباب في تعليقه, من هذه الاسباب هو عدم توفر اسماء ابجدية رقمية مناسبة لسيارات انفينيتي واسمائها القديمة. فقد تم حفظ معظم الاسماء التي تريدها انفينيتي كعلامة مسجلة لشركات اخرى. لذلك قاموا بتغيير الاسماء لتتناسب مع سياراتهم الجديدة المحدثة.

السبب الثاني هو تطور انفينيتي من ناحية الاستهلاك, والقوة, والمحركات الاصغر. يقول الرئيس ان الشركة ستكشف عن سيارات جديدة في المستقبل, لذلك سيكون غريباً إذا قامت انفينيتي باطلاق سيارة رياضية بقوة 550 حصان لتكون اعلى سيارة من فئة M وفوق السيارة الفاخرة M56 ولكن بإسم M30.

السبب الثالث الذي جعل الشركة تقوم بتغيير اسماء سياراتها هو لأن الشركة ستصبح عالمية. الان الشركة منتشره في 50 دولة, وستقوم بالانتشار اكثر في السنين القادمة. وسيصعب على هذه الدول التعرف على نظام التسمية القديم المعقد, وسيظل المستهلكين يتسائلون هل JX فوق FX ؟ اين تقع EX ؟ لهذا السبب سيكون نظام تسمية Q و QX اسهل واوضح من القديم.

السبب الاخير هو امتلاك انفينيتي لأسماء Q و QX بالارقام بجميع اشكالها. وهذا سيكون نظام التسمية لانفينيتي من الان فصاعداً.

شاهد تعليق رئيس الشركة في الفيس بوك من هنا.