رئيس انفينيتي يستقيل من منصبه لرئاسة كاديلاك

142
14
@يزيد سبحي

اعلنت انفينيتي ان رئيسها السيّد Johan de Nysschen قد استقال من منصبه. ومن شركة فاخرة في الطرف الأخر من العالم, اتى اعلان رسمي عن استلام رئيس انفينيتي السابق رئاسة شركة كاديلاك التابعة لجنرال موترز الأمريكية.

لدى السيّد يوهان خبرة كبيرة في رئاسة شركات السيارات. بدأت مسيرته في اواخر الثمانينات بالعمل لدى قطاعات مختلفة من منتجين قطع السيارات, و في مناصب مختلفة في بي ام دبليو جنوب افريقيا, ووزارة النقل. لم تبدأ مسيرته في رئاسة الشركات الا في عام 1993 برئاسته لأودي جنوب افريقيا, ثم ذهب لرئاسة اودي اليابان لـ 5 سنين, ثم اودي الولايات المتحدّة لـ 8 سنين. لم يستلم رئاسة انفينيتي الا في العامين السابقين. والان, سيبدأ مشواره لأول مرة كاديلاك في مجموعة جنرال موترز الأمريكية.

يقول السيّد يوهان ذو الـ 54 عاماً لفريق جنرال موترز “لبعض الوقت الان, كنت معجباً بما وصلت اليه جنرال موترز لتصبح قوّة هائلة في الصناعة. مزيج الإدارة المتعاونة ومصادر الهندسة الإستثنائية يقدّم التركيبة المثالية لإعادة كاديلاك الى مكانتها في سوق السيارات الفاخرة”.

سيبدأ السيّد يوهان عمله لدى كاديلاك ابتداءاً من اول يوم من شهر اغسطس القادم, سيكون المسؤول عن جميع اقسام كاديلاك العالمية بما فيها المبيعات, والتسويق, وتخطيط المنتجات.