إطلاق إنفينيتي Q30 الجديدة رسمياً في الشرق الأوسط‎

673
0

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط عن قدوم Q30 الجديدة كلياً إلى السوق العربي في حفل أقيم في دبي، وذكرت الشركة أن السيارة التي تنتمي لسيارات إنفينيتي الفاخرة من المخطط إطلاقها في صالات العرض في نهاية يوليو المقبل.

تحظى Q30 الجديدة بأناقة بارعة في التصميم الخارجي كما هو للداخلية، التي تأخذ أشكالاً ومنحنيات معبرة، وتتحوّل إلى تفرّد خاص يحتضن السائق وركاب السيارة، يذكر أن Q30 قدمت مبيعات هائلة منذ إعلانها للمرة الأولى في أوروبا، حيث وصل مجموع مبيعاتها منذ إطلاق العام الجاري إلى 5,415 سيارة.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط “بعد المبيعات المميزة والأداء القوي في أوروبا حتى الآن، يمكننا القول بكل ثقة أن تقديم هذه السيارة سيساهم أكثر وأكثر في نمو علامة إنفينيتي التجارية في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف شميتز “عندما قمنا بالكشف عن إنفينيتي Q30 في معرض دبي الدولي للسيارات في عام 2015، حازت هذه السيارة على اعجاب جماهيري من عملائنا الحاليين والمحتملين. ومع اقتراب موعد التدشين في شهر يوليو، لا يسعني إلا أن أؤكد هذه الإثارة مع انطلاق استعداداتنا للكشف عن السيارة الجديدة كليًا في منطقة الشرق الأوسط. إن Q30 تدخلنا في فئة جديدة من السيارات وتعزز لعملائنا مجموعة السيارات التي تقدمها لهم إنفينيتي.”