تدشين إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً رسمياً في السعودية‎

529
0

قامت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية، الموزع المعتمد لسيارات انفينيتي في السعودية في مركزها الرئيسي في مدينة جدة بتدشين Q30 الجديدة كلياً.

وتمثل Q30 الجديدة سيارة جديدة لعملاء الفخامة والرفاهية وبالأخص محبّي سيارات إنفينيتي في السعودية، ومن المتوقع أن تلعب Q30 دورًا مهمًا في استمرار نمو العلامة التجارية في المنطقة.

وقال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس مجلس ادارة الغسان للسيارات “عندما قمنا بعرض إنفينيتي Q30 للمرة الأولى لعملاءنا عبر شبكات التواصل للحصول على تعليقاتهم وقد نالت السيارة اشادة الجمهور بشكل كبير، ونحن فخورون للغاية بتواجدنا هنا اليوم لتدشين السيارة رسميًا في جميع مراكزنا بالمملكة وتعتبر إنفينيتي Q30 فئة جديدة لعلامة إنفينيتي الفاخرة، ونحن على ثقة بأن هذه السيارة ستساهم في تقديم تجربة إنفينيتي لشريحة جديدة من العملاء المميزين”.

تشمل إنفينيتي Q30 الفاخرة مصابيح الضباب الأمامية بتقنية LED ومرايا الأبواب بلون الهيكل والمدفئة، بالإضافة إلى العادم الثنائي مستطيل الشكل من الكروم. أما العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم فقياسها 18 إنش وتضع إضافة مميزة لمظهر فئة بريميوم المدهشة.

وتشتمل داخلية السيارة على نظام ترفيهي بأحدث التقنيات وبشاشة للرؤية الشاملة ونظام كشف الأجسام المتحركة، كما تقدم خاصية المساعدة في ركن السيارة وهي التقنية التي تستخدم للمرة الأولى في إنفينيتي وهي تقدم حلول ومساعدة للسائق لجميع الحالات الشائعة التي تواجه السائقين عند ركن السيارة.

كما توفر Q30 عدّة خيارات للعملاء، حيث تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر ومحرك آخر سعة 2.0 لتر مزوّد بالتيربو، كما يعمل محرك التيربو بنظام الدفع الرباعي بقوة 208 حصان وتمتلك السيارة تسارع من 0-100 كم/س خلال 7.3 ثانية فقط.