إنفينيتي تكشف عن Q50 Eau Rouge الإختبارية

241
11

ستظهر إنفينيتي Q50 الجديدة في معرض ديترويت بزوائد رياضية إختبارية تحت اسم Q50 Eau Rouge. ولكن قبل ذلك ستستطيع رؤيتها في صورها الرسمية الأولى التي كشفت عنها انفينيتي رسمياً.

صرحت إنفينيتي أن حواف السقف و حواف الأبواب هما العنصرين الوحيدين الذين لم يطرأ عليهما أي تغيير من Q50. أما النسخة الرياضية الإختبارية فحصلت على زوائد من الكاربون فايبر تتضمن مشتت هواء أمامي و خلفي و زوائد جانبية بالإضافة للسقف و غطاء المرايا الجانبية أيضاً.

تم خفض السيارة بفضل نظام التعليق الرياضي و استعمال جنوط مقاس 21 إنش خفيفة الوزن و استعمال عوادم رياضية مزدوجة و جناح خلفي مدمج.

هذه السيارة الإختبارية تلمح لفئة IPL عالية الأداء من Q50, فقد صرح السيد Alfonso Albaisa رئيس قسم التصميم “بسبب شغفنا للأداء العالي، قمنا بتصوير كيف ستبدو نسخة عالية الأداء من Q50” و أضاف “إن التصميم متأثرا بعدد من لمسات سيارات الفورمولا ون، و بالتحديد الجناح الأمامي و الإضافات الايروديناميكية في القسم الخلفي.”

لا يوجد أي معلومات عن المحرك، و لكن من المتوقع أن يكون نفس محرك نسخة أمريكا الشمالية المكون من 6 سلندر سعة 3.7 لتر. سنتعرف على تفاصيلها عندما تكشف عنها الشركة كلياً في ديترويت.

صور انفينيتي Q50 Eau Rouge الإختبارية: